السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"الداخلية" تكشف تفاصيل حريق لوكيشن تصوير مسلسل "جودر"

الرئيس نيوز

ذكرت وزارة الداخلية، أن قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على حريق محدود بموقع تصوير مسلسل "ألف ليلة وليلة" بمدينة الإنتاج الإعلامي ومنع امتداده.

وأوضحت الوزارة، أنه تبين من خلال الفحص نشوب الحريق نتيجة قيام عاملين بالموقع بإشعال موقد يحتوي على بعض الأخشاب، وتزويده بكمية من سائل "التنر" سريع الاشتعال؛ لاستخدامه بأحد المشاهد بالمسلسل.

وأضافت أن الحريق لم يسفر عن وقوع أية خسائر في الأرواح، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

نشب حريق أمس داخل لوكيشن تصوير مسلسل جودر - ألف ليلة وليلة، الذي يشارك به الفنان ياسر جلال في الموسم الرمضاني الجاري 2024.

واندلع الحريق في اللوكيشن خلال مراحل تصوير مسلسل جودر بمدينة الانتاج الإعلامي، تمهيدًا لعرضه خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

صرح مصدر مسؤول بمدينة الإنتاج الإعلامي يأن تصوير مسلسل "جودر" سيتم استئنافه بشكل طبيعي بعد إزالة الجزء الصغير المحترق من الديكور.

مسلسل جودر، يتنمي إلى الأعمال الفانتازيا الأسطورية التي تتفرد من نوعها، ويعد العمل بين أضخم وأكبر المسلسلات إنتاجًا خلال هذا الموسم، وذلك خلال ما ظهر في البرومو الخاص به والذي يعكس ضخامة الديكور والملابس، والخدع البصرية وفنون الجرافيك المستخدمة فيه.

يضم مسلسل جودر، مجموعة من ألمع نجوم الفن وفي مقدمتهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.