الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

خريطة برامج رمضان 2024.. أبرزها رامز جلال ومنافسة في الحوارية منها

الرئيس نيوز

كعادتها كل عام، تستعد القنوات الفضائية لتقديم وجبة من البرامج الترفيهية والفنية خلال شهر رمضان المبارك، وقد استقرت عدد من القنوات على البرامج التي ستخوض بها المنافسة خلال موسم رمضان 2024، والذي قارب على الانطلاق.

وتضم خريطة برامج رمضان 2024 حتى الأن مجموعة من البرامج التي تتنافس على جذب الجمهور وكعكة الإعلانات، إذ يسعى كل برنامج لاستضافة نجوم الفن والمجتمع، سواء في برامج ترفيهية أو حوارية.

خريطة برامج رمضان 2024

الخريطة البرامجية في شهر رمضان 2024، لم تتغير كثيرا عن السنوات السابقة، إذ تظهر برامج قدمت مواسم سابقة، ويظهر عدد محدود جدا من البرامج الجديدة، ويرصد "الرئيس نيوز" خريطة برامج شهر رمضان 2024 وقنوات عرضها.

"رامز قفل اللعبة".. أخر موسم 

يواصل رامز جلال حاليا تصوير برنامجه الجديد في مدينة ملاهي ضخمة بمدينة دبي، وكعادته يستضيف في البرنامج نخبة من نجوم الفن والرياضة المصريين والعرب والعالميين، ويحمل برنامج رامز جلال هذا العام اسم "رامز قفل اللعبة"، والذي كشفت مصادر مقربة من رامز جلال، إنه سيكون أخر موسم له في تقديم برامج المقالب.

يعرض البرنامج على قنوات "mbc" ومنصة "شاهد"

برامج الـ hard talk

فيما تشارك في برامج رمضان 3 مذيعات يتسابقن في البرامج الحوارية المسماه بالـ "hard talk"، وهم بسمة وهبة، أميرة بدر، وأسما إبراهيم.

منافسة بين "العرافة" و"أسرار" على شاشة النهار

تواصل بسمة وهبة، الظهور في موسم رمضان 2024 ببرنامجها "العرافة"، المبني على إجراء حوارات جريئة مع الفنانين والشخصيات العامة، ومن المقرر طرحه عبر شاشة قناة "النهار" وقد يعرض متزامن مع قناة "المحور".

بينما أعلنت أميرة بدر، عن برنامجها الذي تشارك به في موسم رمضان 2024، وهو برنامج "أسرار"، وتستضيف خلاله فنانين وشخصيات عامة في حوار مفتوح، وقالت أميرة بدر في تدوينه لها مع برومو البرنامج: "كل حدوتة وقصة نجاح بيكون وراها كواليس وأسرار كتير، محدش يعرفها غير أصحابها وبس، ولكن مع أميرة بدر اختلف الأمر، مش هنقلب الصفحة نيابة عن معلم كل اللي فيها، أسرار وخفايا النجوم فقط وحصريا على النهار مع أميرة بدر في أسرار رمضان يجمعنا".

"حبر سري" يواصل للموسم الثالث رمضانيا

كما بدأت أسما إبراهيم تصوير الموسم الثامن من برنامج حبر سري خلال الفترة المقبلة، استعدادا لعرضه في رمضان 2024، كموسم ثالث في رمضان، إذ يستمر عرض البرنامج في مواسم متتابعة على "القاهرة والناس" خارج موسم رمضان.

من جانبها، أكدت أسما إبراهيم أنها بالفعل بدأت تحضيرات الموسم الثامن من برنامجها الشهير "حبر سري" استعدادا لعرضه في رمضان 2024.

برامج جديدة على "الشمس" و"هي"

ينضم برنامج سعد الصغير على شاشة "الشمس" ضمن البرامج التي من المقرر عرضها في رمضان 2024، حيث يصور سعد الصغير جزء جديد من برنامجه "سعد مولعها نار"، كما يقدم حمو بيكا مع سارة خليفة برنامج أخر على قناة "هي" يحمل اسم "سارة وبيكا".

فيما تواصل بعض القنوات تجهيز خرائطها ببرامج أخرى منها برامج مقالب وبرامج حوارية، ولكنها لم تعلن عنها بعد.