الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

خيري رمضان يعلق على شطب مرتضى منصور من عضوية الزمالك

الإعلامي خيري رمضان
الإعلامي خيري رمضان

علق الإعلامي خيري رمضان على بيان نادي الزمالك والذي أعلن فيه عن شطب عضوية رئيس النادي السابق المستشار مرتضى منصور.

وقال رمضان خلال برنامج "مع خيري" المذاع على قناة "المحور": "امبارح الزمالك طلع بيان وأعلن فيه شطب عضوية رئيس النادي السابق وتطبيق لائحة العقوبات على فريق 2009 عشان دي من الحاجات اللي أتكلم فيها اخونا اللي هربان برة وقالك أنتوا رايحين لهم وفريق 2009 شوية عيال شتموا الأهلي بعد ما غلبوا الأهلي 5-1 عيال عندهم 15 سنة وقلوا أدبهم وغلطوا".

وأضاف: "الزمالك قرر تطبيق اللائحة عليهم وطلب من مدربهم أنه يعلمهم الأدب؛ عيال صغيرة ومندفعة ومتأثرة بالنيران اللي اشتعلت الفترة اللي فاتت؛ الزمالك عمل موقف عظيم لازم نسقف له ونقول صح وميعملوهاش تاني".

وتابع: "الأستاذ رئيس النادي السابق المحامي كان عنده جلسة قضية كان محكوم عليه فيها بست شهور ضد مسؤولة في حملة من اللي بيفتشوا على نادي الزمالك في الجهاز المركزي للمحاسبات وحكمت المحكمة بستة أشهر ثم حدث التصالح وبتوقف الدعوة ولكن لم يلغي الحكم".

وواصل: "طلع قال تصريحات وقال هذا المجلس هيمشي وهرفع دعوة واستنوني وراح المجلس قال ايه؟ قالك دا عضو تجاوز ويتفصل ومش هيبقي ليه صفة يرفع دعوة أنا ضد عمليات الفصل وأنه كل حد يكح لو مكانش من المهللين لي تشطب عضويته ولكن لمجلس إدارة الزمالك ما يرى والقانون هو الفيصل في كل هذا".

وفي وقت سابق قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إسقاط عضوية مرتضى منصور رئيس النادي السابق، بسبب افتقاده لشروط اكتساب العضوية العاملة إعمالًا لأحكام المادتين 8 و12 من لائحة النظام الأساسي للنادي،

وجاء قرار منصور بعد أن ناقش الشكوى المقدمة ضده بصفته عضو عامل بالنادي وذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الزمالك أمس والذي شهد مناقشة بعض الملفات الخاصة بالنادي.

كما قرر المجلس لفت نظر لاعبي فريق 2009 وضرورة الالتزام بسياسة النادي غير المشروطة بقيم الروح الرياضية، وتفويض حسين السيد في تطبيق اللائحة، بسبب ما بدر من لاعبي الفريق عقب مباراة النادي الأهلي التي أقيمت بملعب الزمالك.