السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الرقابة الإدارية تقبض على شبكة دولية للاتجار بالبشر

الرئيس نيوز

تمكنت الرقابة الإدارية من الكشف عن شبكة دولية للاتجار بالبشر ضمت 20 متهما من المصريين والأجانب من جنسيات عربية وأوربية لتورطهم فى جرائم استغلال حاجة بعض السيدات وممارسة الضغوط عليهم للاشتراك فى أعمال منافية للآداب، وجلب مخدر الهيرويين والايس والكرستال والترامادول من تركيا والهند عبر المنافذ الجوية والبرية وترويجها على عملائهم من الشباب.

وأسفرت أعمال المراقبات السرية نفاذا لإذن النيابة العامة عن تأكيد الوقائع وتوثيقها وصدر قرار بضبط جميع المتهمين وتفتيش مقار سكنهم وعملهم وأحد الكافتيريات المشبوهة بمنطقة المهندسين، حيث تمكنت فجر اليوم عناصر هيئة الرقابة الادارية مدعومة بمجموعات من القوات الخاصة بوزارة الداخلية من ضبط المتهمين وكميات من المخدرات.

وأضافت الرقابة أنه من المنتظر كشف التحقيقات عن تورط عدد كبير من الشخصيات وإحدى المطربات المغمورات التى أثير حولها جدل فى الفترة الأخيرة.

وبالعرض على المستشار النائب العام نبيل صادق، أصدر قرارا بندب نيابة الأموال العامة للتحقيق فى القضية، وجارى عرض المتهمين المقبوض عليهم عليها.

يأتي ذلك في إطار اضطلاع هيئة الرقابة الإدارية بدورها فى حماية المجتمع من كافة صور الفساد وطبقا لقرار السيد رئيس الجمهورية فى اكتوبر 2017 بتعديل قانونها وموافقة مجلس النواب.