الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أول تعليق من مصطفى كامل بعد عودته لمنصبه في نقابة المهن الموسيقية

مصطفى كامل - نقيب
مصطفى كامل - نقيب الموسيقين

أكد الفنان مصطفى كامل؛ نقيب المهن الموسيقية؛ أنه سوف يعود لممارسة مهام عمله في النقابة بداية من غد بعدما أعلن نيته في وقت سابق عن رغبته في الرحيل عن منصبه.

وقال كامل في مداخلة مع برنامج "مع خيري" المذاع على قناة "المحور": "سوف أعود للنقابة يوم غد وكنت اريد تفويض زملائي للقيام بدور أكبر في العمل بالنقابة؛ اتهام زوجة أحد الملحنين الكبار لي بعدم الاهتمام به أمر اثار استغرابي؛ لقد عملت بكامل قوتي وطاقتي".

وأضاف: "دخلت وجدت النقابة في موقف سيء؛ وخلال شهر بالضبط قمت بتغيير الأمور وعملت على محاربة الفساد بكل ما أوتيت من قوة وكلما أبعد الفاسدين يقومون بالهجوم على شخصي؛ نجحنا في تنقية النقابة وكلما ضبطت شخص عليه شبهة فساد يقومون بالانضمام إلى من يهاجموني".

وتابع: "يقولون إنني قمت بضم المرتشين واللصوص إلى النقابة؛ كيف يحدث ذلك ورأس مال النقابة وصل إلى 81 مليون جنيه وتسلمت معاش النقابة 1053 ورفعت المعاش أربعة مرات ليصل إلى 1556 وحين التقي زملائنا كبار السن وأسالهم هل أنتم سعداء وحين يقولون نعم أقول لهم لا أنا لست سعيد".

وواصل: "نمر على أسر المتوفين وأشكل لجان من داخل المجلس لزيارة اليتامى من أبناء زملائنا؛ أنا أعمل ليست من أجل الحصول على محبة الناس ولكني أقول بعملي لله وليس رهان على أي شيء ولا كسب ود أي شخص".

وأوضح: "أقول دائما ستظل أولويات الناس لدي هم المعاشات وكبار السن والمرضي ولا اراهن على الجمعية العمومية؛ تسلمت كيان مهلهل وكنت في اجتماعاتي في مجلس الإدارة أقول إن النقابة العامة كالأم وحين تكون النقابة العامة فاسدة ستكون النقابات الفرعية أكثر فسادا".

وذكر: "حين كنت أسأل شخص من الفاسدين كيف هذا الحجم من السرقة؟ يخبرني أن الجميع يسرق؛ لقد عملت بقدرة الله ومعاونة بعض أعضاء المجلس؛ المجلس يضم أشخاص محترمين ولكن هناك منهم من هو غير قادر على تحمل المسؤولية".

واختتم: "مجموعات الفساد أكثر من المجموعات الشريفة؛ ربما تجد شخص شريف ولكن ليس لديه القدرة على القتال".