السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

التفاصيل الكاملة لمقتل سائق على يد ضابط بالمقطم

الرئيس نيوز


قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة إن أجهزة الأمن تمكنت من القبض على أطراف مشاجرة المقطم، المتهم فيها ضابط شرطة بقتل سائق داخل منطقة عمارات "عباد الرحمن". 

وأضاف المصدر، أن الضابط اتهم 8 أشخاص بحيازة أسلحة عبارة عن شوم وسنج ومحاولة اقتحام محكمة من بينهم المجني عليه، وسرقة سلاحه الميري وذلك بسبب الخلاف على ركن سيارة.

وجاء في رواية الضابط أن أصدقاء الضحية حطموا سيارته وتجمهروا أسفل العمارة التي يسكن بها وحطموا السيارة بالكامل وبدأوا بالسباب والشتائم، مستشهدا بفيديو تم تصويره من قبل الجيران، والذي كشف تفاصيل الواقعة، وتضمن محاولة أصدقاء الضحية الاعتداء عليه ومحاولة سرقة سلاحه الميري، ما اضطره لإطلاق الرصاص في الهواء، وعندما حاول الحفاظ على سلاحه خرجت رصاصة بالخطأ أصابت الضحية.

فيما قال شهود عيان إن المشاجرة بدأت مساء الخميس عندما توجه الضابط إلى سيارته وفوجئ بصديق الضحية يغلق الطريق، ما منعه من الخروج إلى عمله من الجراج أسفل العمارة التي يقطن بها الضابط، وتشاجر صديق المجني عليه ويدعى "أحمد"، مع الضابط، وتدخل الأهالي في فض المشاجرة وكلا الطرفين توجها لعملهما.

وأضاف الشهود أنه بعد صلاة الجمعة حضر الضحية وأصدقاؤه وصاحب المشكلة الرئيسي، وتجمهروا أسفل منزل الضابط، حاملين الشوم والسنج وبدأوا بتوجيه السباب والشتائم، فوقعت الحادثة.