الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل|محمد صلاح يوجه رسالة لمنتقديه بعد خروجه من معسكر المنتخب: "حاولوا أكتر"

 محمد صلاح
محمد صلاح

وجّه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، نجم ليفربول الإنجليزي، رسالة بعد خروجه من معسكر منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتعرض صلاح لحملة انتقادات شديدة بعد خروجه مصابًا في مباراة غانا بالجولة الثانية من دور المجموعات لأمم إفريقيا وصلت إلى حد التشكيك في حقيقة إصابته.

ونشر «صلاح» عبر حسابه على «إنستجرام»: «بدأت إمبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجة ممكنة علشان أكون جاهزا في أقرب وقت وأرجع للمنتخب زي ما كان متفق عليه من البداية.. بردو بحبها وبحب ناسها.. حاولوا أكتر».

وتعرض محمد صلاح، لإصابة خلال لقاء غانا، وغادر عقب مباراة الرأس الأخضر إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة لتلقي العلاج هناك، بعدما أرسل اتحاد الكرة، بالتنسيق مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر، تقريرًا مفصلًا عن إصابته إلى ليفربول الإنجليزي بعد تأكد إصابته بشد فى العضلة الخلفية من الدرجة الأولى.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح إصابته بشد فى العضلة الخلفية، ويغيب عن منتخب مصر في أمم إفريقيا لأول مرة في تاريخه، بعدما شارك في جميع مباريات النسخ الثلاث التي شارك فيها المنتخب من قبل في وجود لاعب ليفربول.

وتأهل المنتخب المصري إلى دور الـ16 محتلًا مركز الوصافة بعد التعادل في ثلاث مباريات أمام كل من منتخبات: موزمبيق (2-2)، غانا (2-2)، كاب فيردي (2-2).

ويلتقي منتخب مصر الكونغو الديمقراطية وصيف المجموعة السادسة مساء الأحد المقبل في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة في إطار منافسات دور الـ16.