الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

محمد صلاح يدافع عن فيتوريا: نمتلك مدربا عظيما

الرئيس نيوز

تحدث محمد صلاح نجم منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي، في الجولة الثالثة ضمن مباريات المجموعة الثانية في كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال محمد صلاح في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نحن فخورون بارتداء قميص منتخب مصر، لم نكن محظوظين في الجابون وفي البطولة السابقة".

وأضاف: “نحن متحمسون ومتحفزون تمامًا للفوز بهذه البطولة، النتائج لم تكن مبهرة في البداية، لكن لدينا مدرب عظيم، ولاعبون رائعون".

وعن أجواء الرطوبة وتأثيرها على اللاعبين قال صلاح: "لو الجو سيئ فهو على الجميع وليس علينا فقط، الكرة دائمًا تعطينا فرصة، ونجحنا في التعادل في آخر مباراتين لأن الكرة تريد أن تعطينا".

وأوضح: “أقول دائمًا لزملائي في الغرف، إن الكرة تريد أن تعطيك، وعليك الإيمان بذلك، هذا ما ظهر لنا”.

وتابع صلاح: "نشعر بإيجابية شديدة، لدينا فريق رائع، ولاعبون رائعون، فقط نحتاج إلى أن نقاتل ونلعب بطريقتنا".

وزاد: "علينا أن نفوز بمباراة واحدة للتأهل، في البطولة الماضية صعدنا في صدارة المجموعة، وواجهنا الكبار، لكن هذه المرة نريد التأهل ثم الانطلاق من هذه النقطة”.

وختم بالقول: “البطولة الماضية كنا أول مجموعة واجهنا كل الكبار السنغال والكاميرون والمغرب، لقد واجهنا كل الكبار”.

وواجه محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي، موجة عاصفة من الانتقادات بسبب سوء مستواه الفني مع الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام حاليا في كوت ديفوار.

صلاح يغيب مباراتين عن منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، غياب محمد صلاح، مباراتين عن المنتخب في كأس الأمم الأفريقية، بسبب إصابته التي تعرض لها أمس أمام غانا.

وأوضح الاتحاد، في بيانا رسمي، أن الأشعة أثبت إصابة محمد صلاح بشد في العضلة الخلفية ما يستلزم غيابه مباراتين في أمم أفريقيا، الأولى أمام كاب فيردي الإثنين المقبل، ومباراة دور الـ16 حال التأهل.

وتعادل منتخب مصر بهدفين لمثلهما مع نظيره الغاني، أمس، في ثاني جولات دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

وبدأ المنتخب الوطني، اليوم، الاستعداد دون راحة لمواجهة كاب فيردي في الجولة الثالثة بدور المجموعات الإثنين المقبل، ويحتاج إلى الفوز ولا بديل عنه من أجل الوصول إلى الدور ثمن النهائي.

ويمتلك منتخب مصر نقطتين في وصافة مجموعته من تعادلين مع موزمبيق وغانا، ويحتاج للانتصار لضمان تأهله إلى ثمن النهائي.