الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد توقعها طلاق ياسمين عبد العزيز.. ليلى عبد اللطيف: تجربة زواج جديدة تنتظرها

ليلي عبد اللطيف
ليلي عبد اللطيف

أكدت ليلى عبد اللطيف؛ الملقبة بسيدة التوقعات؛ أن توقعاتها حول الاحداث المختلفة تأتي من خواطر ترد إليها، موضحة أنها توقعت كثيرا من الوقائع قبل طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي.

وقالت عبد اللطيف في مداخلة مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سيي مصر": “توقعت لكذا فنان بالطلاق ومحدش علق؛ في تلاتة زي الفنان وائل كفوري وليلي وهبي".

وأضافت: "أنا أتابع اعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز وحياتها الشخصية خط أحمر؛ وأريد أن أقول للفنانة أن الهامي تجاهك كان مجرد خاطر وأتمنى لك أن تكوني النجمة اللامعة في عالم الفن وسوف نظل نحبها هي والفنان أحمد العوضي سواء كانوا معا أم منفصلين".

وتابعت: "أرى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز سوف تتزوج وسيكون لها طفل أو طفلة؛ كيف ولماذا لا أعرف؛ لو قلت الحقيقة بشأن هذا الامر أو لا لن أسلم من الانتقادات؛ احساسي يقول إن الحب سوف يدق بابها مجددا قريبا؛ ياسمين عبد العزيز انسانة حساسة ولا تستطيع ان تعيش بدون عاطفة".

وعن ما تردد عن اتصالها بالجان: "هل الجن فاضي لزيارة منازل الفنانين ليقول لي هذه سوف تتزوج أو تطلق؛ ما قيل سخيف أي جن أنا متزوجة ولدي احفاد وأصدقاء ولو علموا ان لي علاقة بهذه الأمور لن يكونوا معي".

وواصلت: "أنا لدي إحساس يأتيني ولا اعرف كيف وعلمه عند الله؛ موضوع التوقعات يحدث معي منذ سن الـ 12 عاما واحد الشيوخ قال لي يوضع سره في أضعف خلقه".

وحول توقعاتها عن الانتخابات الأمريكية قالت عبد اللطيف: "أتوقع أن يصدر قرار من الأطباء بمنع الرئيس الأمريكي جو بايدن من الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية وستكون هناك مشكلات في ترشح ترامب؛ واعتقد أن سيدة سوف تحكم الولايات المتحدة".

وأوضحت: "أرى الجنيه المصري سيعود ويتحسن وسوف ينتعش معه الاقتصاد المصري لأن هناك أكثر من دولة عربية سوف تساند الجنيه المصري وخاصة من دول الخليج؛ الأراضي والمنازل سوف يرتفع سعرها في مصر ومصر سوف تتطور والجيش المصري سوف يصبح أقوى ولن ينالوا من الجيش المصري أو أرض مصر".

واختتمت: "سوف نشهد انسحاب مفاجئ وغير متوقع للسفن الامريكية من عرض البحر الأحمر".