الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"الخارجية": انتهاء إجراءات نقل جثمان الصيدلي المقتول في السعودية

الرئيس نيوز

كلف القنصل العام في جدة، السفير حازم رمضان، نائبه القنصل سامح الغمراوي، برئاسة وفد من القنصلية لاستقبال جثمان الصيدلي المصري أحمد طه - ومشرف المنطقة الجنوبية لمجموعه النهدي الطبية المرافق مع الجثمان في طريق عودته للبلاد.

وصل الوفد بعد ظهر اليوم إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة قادم من مدينة جازان ويغادر على رحلة الخطوط السعودية رقم 303 السادسة مساء اليوم ليصل السادسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة إلى مطار القاهرة الدولي، وفقًا لما أعلنته القنصلية العامة في جدة ببيان لها اليوم.

وكان ممثل القنصلية العامة بمنطقة جازان الدكتور حاتم عبد الوهاب وجمع من الجالية المصرية والمواطنين السعوديون وزملاء الصيدلي الذي تعرض لحادث الطعن الخميس الماضي بمدينة جازان، قد أدو الصلاة عليه بمسجد مستشفى الملك فهد العام بمدينة جازان قبل شحن الجثمان إلى جدة.

وقد أشرف أعضاء القنصية، اليوم، بالتنسيق مع الجهات المعنية بمطار جدة على إنهاء إجراءات نقل الجثمان إلى رحلة العودة للبلاد، وتسهيل إجراءات سفر زملائه الذين آثرو مرافقته إلى أرض الوطن.

وسيقوم مكتب وزارة الخارجية بمطار القاهرة الدولي باستقبال الجثمان والمرافقين معه واستلامه، وذلك بحضور أسرة الصيدلي وإنهاء جميع الإجراءات حتى خروج الجثمان.