الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

يشارك في السباق الرمضاني.. القائمة الكاملة لأبطال "لانش بوكس"

الرئيس نيوز

يواصل المخرج هشام الرشيدي تصوير مشاهد المسلسل الاجتماعي الكوميدي الجديد "لانش بوكس" المنتظر عرضه في سباق شهر رمضان المقبل حيث انتهى بالفعل من تصوير أكثر من نصف أحداث المسلسل المكون من 30 حلقة.

مسلسل "لانش بوكس" بطولة النجمة غادة عادل بالإشتراك مع جميلة عوض وفدوي عابد حيث يشكلن الثلاثي الذي تقوم عليه الأحداث الرئيسية بالحلقات، إلى جانب أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، عمرو رمزي، هشام إسماعيل.

المسلسل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي ذائع الصيت " Good Girls" وعرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى 2021 وحقق نجاحا كبيرا على مستوى العالم.

"لانش بوكس" هو أول عمل يدخل السباق الرمضاني لشركة S productions  التي قدمت للمشاهد العربي العديد من الأعمال الدرامية المميزة عبر كبرى منصات العرض خلال السنوات الأخيرة في مقدمتها "الأنسة فرح"، "ستات بيت المعادي"،" قواعد لبطلاق ال٤٥"، "النزوة"، "الجسر" و"مجنونة بيك".

من جانبها أكدت سالي والي – المؤسس والمدير العام لـ إس برودكشنز- سعادتها بالتعاون مع هذا الكم من النجوم في "لانش بوكس" متوقعة أن تنال الحلقات إعجاب كل فئات المشاهدين المصريين والعرب، مضيفة أنها على ثقة من أن "لانش بوكس" سيحقق مكانة مميزة في السباق الرمضاني المرتقب.

مسلسل "لانش بوكس" يدور حول ثلاثة سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى  وذلك في قالب إجتماعي كوميدي لا يخلو من التشويق.