الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| شاب ينتحر بالقفز بسيارته في النيل بالجيزة

الرئيس نيوز

انتحر شاب يبلغ من العمر 25 عاما، في قرية الأخصاص بمدينة الصف، جنوب محافظة الجيزة، اليوم الأربعاء، بالقفز بسيارته في النيل، لمروره بأزمة نفسية.

وجاء في التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الشاب يعاني من حالة نفسية سيئة، وأثناء سيره بسيارته ماركة شاهين قفز في النيل، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وأضافت التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أنه فور تلقي بلاغ من أهالي القرية بسقوط سيارة في النيل، انتقلت قوة أمنية تحت قيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شرق الجيزة، والمقدم محمد طبلية رئيس مباحث مركز الصف، وتمكنت القوات من انتشال السيارة وتبين أن الشاب الذي بداخلها لفظ أنفاسه الأخيرة، وبمناقشة أسرته أكد والده ان نجله يعاني من حالة نفسية سيئة، وأنه حاول الانتحار من قبل حتى تخلص من حياته بالقفز في النيل.

وأمر اللواء إيهاب مختار حكمدار الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق وانتقلت إلى مكان الواقعة وناظرت جثة المنتحر وقررت عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.