الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

اللقاء الأخير.. ميسي ورونالدو وجهًا لوجه في كأس موسم الرياض

الرئيس نيوز

قال إنتر ميامي المنافس في الدوري الأمريكي لكرة القدم بقيادة ليونيل ميسي إنه سيخوض مباراتين في السعودية مطلع العام المقبل، بينهما واحدة ضد منافس النجم الأرجنتيني المألوف كريستيانو رونالدو قائد النصر.

وتُعد بطولة كأس موسم الرياض، التي تضم ثلاثة أندية، جزءًا من الجولة الدولية الأولى للفريق الأمريكي التي ستتضمن أيضا زيارة السلفادور وهونغ كونغ.

وسيلتقي إنتر ميامي مع الهلال متصدر الدوري السعودي على ملعب المملكة أرينا بالرياض في 29 يناير المقبل قبل مواجهة النصر على نفس الملعب في الأول من فبراير.

وقال خابير أسينسي مدير إدارة الاستثمار في إنتر ميامي في بيان صحفي "هذه فرصة كبيرة أخرى لإنشاء علاقات دائمة مع المشجعين المتحمسين.

وتابع: "نحن متحمسون للتواصل مع مشجعين جدد في السعودية، ونأمل أيضا أن يتابع الناس في جميع أنحاء العالم مباراتين رائعتين".

وحصد ميسي مع رونالدو، اللذان واجها بعضهما البعض أكثر من 30 مرة في مسيرتهما، 13 جائزة للكرة الذهبية حيث يتصدر المهاجم الأرجنتيني هذا السباق بثمانية مقابل خمسة لرونالدو.

وتلقى ميسي عرضا للعب في الدوري السعودي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان لكنه اختار الانتقال إلى ميامي، حيث قاد الفريق للقب كأس الدوري الأمريكي-المكسيكي وتسبب في ارتفاع أسعار التذاكر.