الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تشكيل منتخب مصر أمام سيراليون فى تصفيات كأس العالم 2026

منتخب مصر
منتخب مصر

يقدم لكم «الرئس نيوز» تشكيل منتخب مصر أمام سيراليون فى تصفيات كأس العالم 2026، حثي استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على تشكيل الفراعنة أمام سيراليون، في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين، في السادسة من مساء غد الأحد، بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس العالم 2026.

وحقق المنتخب الوطني فوزًا عريضًا في اللقاء الأول من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 على نظيره منتخب جيبوتي وذلك بنتيجة 6/0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد ” القاهرة الدولي” يوم الخميس الماضي.

ويرغب المنتخب المصري في حصد الثلاث نقاط أمام نظيره السيراليوني لمواصلة صدارة مجموعته ورفع حظوظه في التأهل لبطولة كأس العالم المقبلة في إنجاز جديد يدون لكرة المصرية بعد الغياب في النسخة الماضية.

أبرز التغييرات في تشكيل منتخب مصر أمام سيراليون

ويشهد التشكل المتوقع لمنتخب مصر، تغييرات بالجملة، حيث يلعب محمد هاني، على حساب عمر كمال عبد الواحد، ويتواجد محمد حمدي، على حساب أحمد فتوح، وعلي جبر بدلًا من أحمد سامي.

تشكيل منتخب مصر أمام سيراليون فى تصفيات كأس العالم

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مواجهة سيراليون بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبدالمنعم وعلي جبر ومحمد حمدي.

الوسط: مروان عطية - محمد النني- أحمد سيد زيزو.

الهجوم: عمر مرموش أو تريزيجيه - محمد صلاح - مصطفى محمد.

 

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى، من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، رفقة منتخبات بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون وجيبوتي، وإثيوبيا.

 

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، سواء التي تقام داخل مصر أو خارجها، وذلك بالتعاون مع 3 شركاء رئيسيين «أورا - اتصالات - البنك الأهلي».