الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

توافد الشباب المشاركين فى "منتدى شباب العالم"

الرئيس نيوز

يشهد مطار شرم الشيخ الدولى، اليوم الإثنين، حالة من النشاط مع بدء استقبال المشاركين فى منتدى شباب العالم، حيث تنطلق فعاليات النسخة الثانية للمنتدى من مدينة شرم الشيخ، فى الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر.

وشهد المطار على مدار الأيام الماضية عمليات الاستعداد لاستقبال الوفود المشاركة من خلال تزيينه بشعار ولافتات التسويق للمنتدى، وتقدم إدارة المنتدى من خلال الشباب المنظمين له خدمات استقبال المشاركين وإرشادهم وإمدادهم بكافة المعلومات حول المشاركة فى أنشطة المنتدى.

ويستمر توافد الشباب المشاركين فى المنتدى الذين يصل عددهم إلى أكثر من 5000 شاب وشابة من 160 دولة، على دفعات حتى يوم 31 أكتوبر 2018، استعدادا لانطلاق ورش العمل التحضيرية التى تسبق انطلاق أعمال المنتدى، والتى تناقش عدة قضايا منها (أجندة 2063: أفريقيا التى نريدها، وتمكين الأشخاص ذوى الإعاقة.. نحو عالم متكامل).

ويقام منتدى شباب العالم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو حدث سنوى عالمى يقام بمدينة شرم الشيخ، بمصر فى الفترة من (3-6 نوفمبر 2018). وكان المنتدى قد انطلق عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له؛ ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.

ويشهد المنتدى هذا العام مشاركة أكثر من 5000 من شباب العالم؛ للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة