الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تعرض أتوبيس يقل لاعبي دكرنس في كفر الشيخ لحادث وإصابة 23 شخصا

الرئيس نيوز

أصيب 23 شخصا من لاعبي فريق دكرنس، قبل قليل، وذلك إثر وقوع حادث تصادم بين حافة نقل جماعي " أتوبيس" كان يقل لاعبي فريق دكرنس، وبين سيارة نقل على الطريق الدولي الساحلي بمحافظة كفر الشيخ، وتحديدًا بالقرب من مدينة مرينا دلتا التابعة لمركز بلطيم.

وأسفر الحادث عن وقوع عدد من المصابين، تنوعت إصاباتهم ما بين كدمات وسحجات وكسور متفرقة بالجسد، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى بلطيم المركزي ومستشفى برج البرلس المركزي، لمحاولة إسعافهم وتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة لحالة كل منهم.

وأفادت أحد المصادر الطبية بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أنه جرى رفع درجة الطوارئ بمستشفيات برج البرلس المركزي وبلطيم المركزي، لاستقبال مصابين حادث تصادم أتوبيس فريق دكرنس وسيارة نقل، موضحًا أن عدد المصابين حتى الأن وصل إلى 23 مصابا ما بين لاعبين والجهاز الإداري لفريق دكرنس.

وأكد المصدر، أن الإصابات تتراوح ما بين اشتباه كسور بالضلوع والساق واشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات وكسور بالأنف، مؤكدًا أنه جارٍ عمل الفحوصات والأشعات الطبية اللازمة لجميع المصابين داخل المستشفيات للاطمئنان على حالتهم الصحية.

ومن جانبه، أجرى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، عددًا من الاتصالات بمختلف المسؤولين والجهات المعنية، للاطمئنان على حالة مصابي حادث تصادم أتوبيس فريق دكرنس مع سيارة نقل على الطريق الدولي الساحلي بمحافظة كفر الشيخ.