الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

غلق كلي لمحور جوزيف تيتو 3 أسابيع.. اعرف البدائل

الرئيس نيوز

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنا مع إنشاء محور حر مواز لطريق السويس فى المسافة من تقاطعه مع محور عدلي منصور حتى الطريق الدائري الأوسطي مرورًا أعلى محور جوزيف تيتو، مما يستلزم الغلق الكلى لامتداد محور جوزيف تيتو عند تقاطعه مع نهاية سور قاعدة شرق الجوية في الاتجاه القادم من الطريق الدائري اتجاه أسفل كوبرى الحرفيين، مع تحويل حركة المرور بالاتجاه الآخر للقادم من أسفل كوبرى الحرفيين تجاه الطريق الدائري ليعمل بنظام الاتجاهين على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال ابتداء من الساعة 12 صباحًا بعد منتصف الليل من اليوم الأحد الموافق 15/10/2023 ولمدة ثلاثة أسابيع.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

في سياق منفصل عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة، لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور؛ وذلك تزامنًا مع استكمال تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بمحور 3 يوليو امتداد حسب الله الكفراوي.

واستلزمت الأعمال الغلق الكلي لشارع كوبري شمال طره بالاتجاهين، بداية من الأوتوستراد، وتحويل حركة المرور اتجاه شارع معهد الأمناء، على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال ليلًا فقط ابتداءً من الساعة 12 صباحًا حتى 6 صباحًا، وذلك من أمس السبت الموافق 14 حتى 18/10/2023.

من جانبها تعين الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة، وتنسق مع الشركات المنفذة؛ لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.