السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ديلي ميل: صلاح «مكتئب»

الرئيس نيوز

لفتت الصورة التي نشرها محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أثناء مغادرته مطار القاهرة صباح اليوم، متجهًا إلى إنجلترا، أنظار الصحف الإنجليزية، وذلك عقب مشاركته مع الفراعنة أمام إي سواتيني الجمعة، والتي انتهت بفوز الأول بأربعة أهداف مقابل هدف.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وصفت صورة محمد صلاح بـ "المكتئب"، وذلك بعدما تعرض اللاعب لإصابة عضلية، مع نهاية مباراة المنتخب أمام  إي سواتيني، ضمن مباريات الجولة الثالثة، لمنافسات المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2019، والتي غادر على إثرها ملعب اللقاء.

كما أشارت الصحيفة إلى أن صلاح لم يستبعد حتى الآن من لقاء فريقه المقبل أمام هدرسفيلد تاون، الذي يضم بين صفوفه نجم المنتخب الوطني رمضان صبحي، والمقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، وذلك لإنتظار التشخيص النهائي لإصابته عقب عودته إلى ليفربول.

وسجل نجم الريدز هدفًا رائعًا مع الفراعنة في مرمى إي سواتيني، بعدما كسر صيامه التهديفي، وتمكن من التسجيل لأول مرة منذ 22 سبتمبر الماضي.

ويواجه ليفربول أزمة كبيرة، بعدما تعرض الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع الفريق هو الآخر للإصابة، والتي أدت إلى غيابه عن مباراة منتخب بلاده أمام بلجيكا الثلاثاء المقبل، الأمر الذي يعني أن يخوض الريدز مواجهة هدرسفيلد تاون بدون صلاح، وزميله المدافع الهولندي.