الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ساهم في 13 هدفًا.. كريستيانو رونالدو يواصل أداءه الاستثنائي مع النصر

الرئيس نيوز

بعد هزيمتين مباغتتين في افتتاح الموسم الحالي، انتفض نادي النصر محققًا خمسة انتصارات متتالية، آخرها على الأهلي يوم الجمعة، ليحصد 15 نقطة ويتقدم إلى المركز الخامس بفارق 3 نقاط فقط عن الاتحاد المتصدر.

ويدين النصر بالفضل إلى الأسطورة كريستيانو رونالدو الذي كان عاملًا حاسمًا في الانتصارات الخامسة التي حققها العالمي في دوري روشن.

وسجل رونالدو حتى الآن 9 أهداف ليتصدر جدول ترتيب هدافي المسابقة بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه.

وقّدم أسطورة الكرة البرتغالية 4 تمريرات حاسمة ليصل إجمالي مساهماته إلى 13 هدفًا من 22 هدفًا سجلها النصر هذا الموسم.

ويعد رونالدو اللاعب الأكثر تسديدًا في دوري روشن برصيد 31 تسديدة، منها 19 تسديدة على المرمى وهو أيضًا الرقم الأكبر بين لاعبي المسابقة.

وجدد رونالدو، عقب فوز فريقه على الأهلي، سعادته البالغة بوجوده في المملكة العربية السعودية، مؤكدًا أنه سيواصل مسيرته الكروية.

وقال رونالدو: الجميع يقول إن رونالدو انتهى، لكنني مستمر، مهما كان عمري، أحب لعب كرة القدم، وأهم هدف لديّ هو أن يفوز النصر.

كان انضمام رونالدو إلى النصر السعودي مطلع الموسم الحالي، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بمثابة نقطة التحول في الدوري السعودي.

ساهم الزخم الإعلامي الهائل لمرافق لانتقال رونالدو إلى السعودية في تسليط المزيد من الأضواء على المسابقة، وكان أيضًا محفزًا للعديد من نجوم كرة القدم للانضمام إلى دوري روشن.

واقتحمت أندية السعودية الميركاتو الصيفي الأخير بشراسة ونجحت في اجتذاب العديد من نجوم كرة القدم العالميين مثل البرازيلي نيمار والسنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز وغيرهما.

وبات الميركاتو السعودي مصدر تهديدٍ للعديد من الأندية الأوروبية البارزة بسبب القوة الشرائية للأندية بالإضافة إلى الاهتمام المتزايد بالمسابقة في كل أنحاء العالم.