الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

التحالف الوطني يوزع مستلزمات المدارس على الأسر الأولى بالرعاية

 التحالف الوطني
التحالف الوطني

نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي معرضا لتوزيع ما يزيد عن 7800 قطعة ملابس، بالإضافة إلى عدد كبير من الشنط والأدوات المدرسية على أكثر من 3000 مستفيد من أبناء محافظة الجيزة.

يأتي ذلك في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لخدمة الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا بجميع محافظات الجمهورية.

وفي محافظة الفيوم، افتتحت إحدى المؤسسات الأهلية التابعة للتحالف الوطني، عدد من العيادات التخصصية للكشف والمتابعة، وتقديم العلاج بالمجان لأهالي محافظة الفيوم، وتعمل تلك العيادات على مدار الأسبوع، حيث استقبلت في يومها الأول أكثر من 100 حالة.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا، وتماشيا مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وفقا لخطة الحماية الاجتماعية الخاصة به، والتي تم وضعها لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجا بجميع محافظات الجمهورية.

جدير بالذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي انطلق في شهر مارس لعام 2022 بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر، ويضم 34 جمعية ومؤسسة أهلية وكيانات خدمية وتنموية، بهدف دعم الأسر الأكثر احتياجا ومساندة الحكومة في تخفيف الأعباء عن المواطنين.