السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نقيب الزراعيين: قرارات الرئيس انتصار للفلاح المصري

سيد خليفة - نقيب
سيد خليفة - نقيب الزراعيين

أكد الدكتور سيد خليفة؛ نقيب الزراعيين أن قرارات السيد الرئيس اليوم تعد انتصارا للفلاح المصري مشيرا إلى احتفاء المواطنين بالسيد الرئيس تعد تقديرا لما قام به من إنجازات.

وقال خليفة في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "أول افتتاح لقرى مبادرة حياة كريمة كان في قرية المراشدة بقنا في نوفمبر 2022 واعقبها قرية بالمنصورة؛ ثم قرية أم دومة ثم المنيا واليوم في بني سويف".

وأضاف: "الرئيس كان أصدر حزمة في 2 مارس 2023 لدعم محدودي الدخل واليوم حزمة جديدة من القرارات لكل المواطنين بمن فيهم أهالينا من صغار المزارعين؛ منذ ستة أشهر كان هناك حزمة لدعم المواطنين واليوم حزمة أخرى".

وتابع: "هناك ثقة في قدرة الشعب المصري على احتياز المرحلة الحالية؛ قرارات اليوم تعزز منظومة الحماية الاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية في كل المجالات ويأتي منها في القلب الفلاح المصري والقرارات اليوم تعد انتصار للفلاح المصري حتى يستكمل دوره في مسيرة التنمية وإنتاج الغذائي وتعزز قدرته على دعم تضرره من التغيرات العالمية".

وواصل: "أشدنا اليوم بقرارات الرئيس لأنها تصب في صالح كل المواطنين المصرية؛ الرئيس على مدى فترة حكمة ومعرفتنا بالسيد الرئيس هو صريح بكل أحاديثه ولا يعطي إلا وعود حقيقة؛ وحين بدأ مشروع حياة كريمة وهو انتصار للفلاح المصري؛ حين يحدث تطوير للمجمعات الزراعية والوحدات البيطرية والمدارس كل ذلك في مصلحة الفلاح المصري".

وأكمل: "كنا نعاني في المواصلات والطرق والصحة والتعليم وحتى في تطوير الترع والظروف البيئية للمجاري المائية كانت تؤثر على الصحة العامة؛ رصدت اليوم قرية اهالينا في قرية سدس الأمراء؛ الناس تشعر بالمجهود الكبير الذي تبذله الدولة والسيد الرئيس".

وأوضح: "مواقع التواصل الاجتماعي ليس لها تأثير على الأرض ولكن قرية سدس الامراء خرجت لاستقبال السيد الرئيس ولتشكره على ما تقوم به الحكومة والقرارات التي صدرت اليوم كلها قرارات جماهيرية تمس المواطنين".

واختتم: "الرئيس قال إنه يعرف جيدا معاناة الناس وشكر الناس وقال أكرمتموني بقدرتكم على التحمل والصبر؛ الشعب المصري شعب عظيم وليس القلة التي نشاهدها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذا أردت أن تشاهد الشعب المصري أنزل إلى الأرض".