الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

طليق ميجان ماركل يتزوج من مليونيرة

الرئيس نيوز

بعد 5  أشهر من زوااج ميجان ماركل التي أصبحت دوقة ساسكس بفضل الأمير هاري، لم يبق طليقها وحيداً أو يعيش علي ذكري حبها، وتزوج الزوج السابق لميجان من مليونيرة لديها ما يقارب من 200 مليون دولار.

وقالت  صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ترابفور أنجلسون البالغ من العمر 14 عاما تزوج من المليونيرة تريسي كورلاند البالغة من العمر 32 عاماً بعد 5 أشهر من زواج ميجان ماركل.

وبحسب الصحيفة، أن المنتج السينمائي ترايقور أنهي روايته الخيالية من زواجه السابق من ميجان، بزواجه الجديدة من مليونيرة ورثة 150 مليون جنية استرليني وهي تريسي كورلاند التي كان يواعدها منذ عام.

وأضافت الصحيفة أن أنجلسون وكورلاند عقد زواجهما يوم السبت الماضي في منزل خاص لهما وارتدت العروس فستان أبيض دون أكتاف وارتدي أنجلسون بدلة رمادية مع قميص وردي بلا ربطة عنق.

وقال أحد ضيوف حفل الزفاف "أن حفل الزفاف كان صغيراً، حفل حميم بعيدا عن الاحتفال الضخم مثل حفل ميجان وهاري في انجلترا".
ولفتت الصحيفة أن أنجلسون كان التقي بميجان عام 2004 وظلوا علي علاقة لمدة 7 سنوات قبل زواجهما في عام 2011 الذي حضره 100 فرد من العائلة والأصدقاء وظلوا يحتفلون به لمدة 4 أيام علي الشاطيء بشرب البيرة والمشاركة في سباقات العربات علي طول الشاطيء، وبعد وقت قصير حصلت ميجان علي دورها الرائع في عمل درامي تلفزيوني وبعد انتقالها لتورنتو طلبت الطلاق في عام 2013.