الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

غلق كوبري أبو النمرس القديم باتجاه طريق مصر أسيوط الزراعي 25 يوما

الرئيس نيوز

أعلنت محافظة الجيزة، غلقا جزئيا لكوبري أبو النمرس القديم اتجاه طريق مصر أسيوط الزراعي، لمدة 25 يوما لإنشاء الجزء العلوي لمنزل كوبري أبو النمرس الجديد، ابتداءً من السـاعة ١٢ صباح يوم الجمعة الموافق 2023/9/8، وحتى الساعة 5 صباحا يوم الاثنين الموافق 2023/10/2، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

يأتي ذلك، في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بكوبرى أبو النمرس العلوى الجديد وللقيام بأعمال الجزء العلوى لمنزل الكوبري أعلى مزلقان أبو النمرس بالاتجاه القادم من مناطق أبو النمرس اتجاه طريق مصر أسيوط الزراعى.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس مركز ومدينة ابو النمرس بالمتابعة الميدانية للأعمال والتنسيق مع الجهات المنفذة؛ لمنع أية معوقات، لافتا إلى تجهيز التحويلة المرورية اللازمة من خلال الإدارة العامة لمرور الجيزة وهي كالآتي:

- قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتحويل وتقسيم كوبرى أبو النمرس فى الاتجاه القادم من طريق مصر أسيوط الزراعى اتجاه مناطق أبوالنمرس إلى اتجاهين للحركة المرورية وكذا استحداث فتحة دخول المركبات إلى مسار التحويلة.

وأما عن التحويلة المرورية فهى على النحو التالي:

١- حركة سير المركبات القادمة من مناطق أبو النمرس وترغب بالسير اتجاه طريق مصر أسيوط الزراعى وتدخل يسارًا إلى الاتجاه الآخر بعد تحويله إلى اتجاهين كما هو مشار إليه عن طريق فتحة الدخول المستحدثة ثم العوده مرة أخرى للطريق الاصلى عقب تجاوز منطقة الأعمال والغلق الجزئي.

٢- توفير حارة مرورية بالجانب الأيمن لمنطقة الغلق الجزئي لتخدم حركة سير سيارات الملاكى وسيارات الطوارئ القادمة من مناطق أبو النمرس وترغب بالسير اتجاه طريق مصر أسيوط الزراعى.

وأوضحت المحافظة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الشركة المنفذة، وضعت اللوحات الإرشادية الخاصة بمنطقة الأعمال وكذا وسائل الأمن الصناعى من كشافات إضاءة والطواحين الضوئية والحواجز الفسفورية، بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.