الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

كأس العالم للأندية.. الأهلي ينتظر الفائز من لقاء اتحاد جدة وأوكلاند النيوزيلندي

الرئيس نيوز

 أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية ٢٠٢٣، عن وقوع النادي الأهلي في مواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي مع أوكلاند النيوزيلندي.

وتستضيف مدينة جدة السعودية منافسات كأس العالم للأندية ٢٠٢٣ خلال الفترة من ١٢ وحتى ٢٢ ديسمبر المقبل، حيث يشارك الأهلي في البطولة بصفته بطل قارة إفريقيا.

وأقيمت قرعة مونديال الأندية اليوم الثلاثاء في جدة بحضور ممثلي الفرق المشاركة في المسابقة، حيث أشرف على عملية السحب الإيفواري يايا توريه، والسعودي مناف بوشقير.

وتفتتح مباريات كأس العالم للأندية يوم ١٢ ديسمبر المقبل بلقاء اتحاد جدة بطل الدوري السعودي، مع فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل قارة أوقيانوسيا.

وأسفرت القرعة عن وقوع النادي الأهلي في مواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند النيوزيلندي، فيما سيلتقي فريق أوراوا ريدز الياباني بطل آسيا مع فريق ليون المكسيكي بطل قارة أمريكا الشمالية، وذلك ضمن منافسات الدور الثاني.

وفي الدور نصف النهائي، سينتظر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بطل قارة أوروبا، الفائز من لقاء أوراوا ريدز الياباني مع ليون المكسيكي، فيما سيلتقي الفائز من مباراة الأهلي أمام (اتحاد جدة - أوكلاند سيتي) مع بطل قارة أمريكا الجنوبية الذي سيتحدد يوم ٥ نوفمبر المقبل.