الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

حسن شحاتة يكشف عن تحرك جديد لمساندة نادي الزمالك

حسن شحاتة - نجم الزمالك
حسن شحاتة - نجم الزمالك السابق

أكد حسن شحاتة نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، أنه سوف يسعى مع رموز نادي الزمالك من أجل مساندة النادي في ظل أزمته الحالية.

وقال شحاتة في مداخلة مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "موقف الزمالك الحالي صعب للجميع والظروف الحالية تخوف أي حد يبقي موجود ولكن احنا ولاد النادي ومنقدرش نتأخر عن النادي في أي وقت".

وأضاف: "عضويتنا اللي كنا عاملينها في النادي من سنين طويلة لغوها؛ ولكن هنعملها من جديد ونبقى موجودين ونحاول مع الزملاء أيه اللي ممكن نعمله لنادي الزمالك عشان يقف على رجله؛ احنا مجتمعين النهاردة وهنختار كام واحد من أبناء نادي الزمالك أنهم يبقوا موجودين".

وعن رأيه في مفاوضات انتقال محمد صلاح نجم ليفربول إلى الدوري السعودي قال شحاتة: "محمد صلاح عمل أحسن حاجة؛ هو راجل بقاله فترة طويلة موجود في ليفربول؛ ووجوده في النادي ميخليهوش يسيب النادي اللي عمله اسم وشهرة اللي عمله باستمراره في ليفربول هو القرار الصحيح".

ودخل نادي الزمالك في أزمة مالية طاحنة نتيجة تراكم المديونيات المالية لسنوات مع تراجع الموارد وهو ما أدى لاستقالة مجلس إدارة النادي السابق.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تعيين لجنة ثلاثية لإدارة النادي وتنظيم الانتخابات التي سوف تسفر عن مجلس إدارة منتخب يوم 20 أكتوبر المقبل.

وتعمل اللجنة التي يقودها الدكتور عماد البناني بصفته المدير التنفيذي لنادي الزمالك على استقرار الأوضاع المادية داخل النادي وسداد رواتب العاملين واللاعبين والأجهزة الفنية.

والتقى الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك ورئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي، باثنان من رموز الكرة بالقلعة البيضاء محمود الخواجة وغانم سلطان.

وأبدى البناني ترحيبه بتواجد رموز الكرة لمساندة النادي في الوقت الحالي، مؤكدا على أن اللجنة تبذل قصارى جهدها من أجل حل كل العقبات أمام النادي لتسهيل الأمور سواء الخاصة بفريق الكرة، أو باقي الملفات الأخرى سواء ملفات الفرق الرياضية بجانب الشئون الداخلية بالنادي، حتى نهاية.