الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

بدأت بفستان وانتهت ببدلة رجالي.. ضجة بسبب ملابس ميلانيا في جولتها الإفريقية

الرئيس نيوز


جولة طويلة أجرتها ميلانيا ترامب في إفريقيا، وأثارت إطلالاتها الكثير من الجدل.
ميلانيا التي جاءت من أمريكا وحيدة علقت على جدل ملابسها قائلة "انظروا إلى ماذا أعمل ليس ما أرتدي".


بداية الجولة كان من العاصمة الغانية "أكرا" وارتدت فيها فستاناً مقلّماً باللونين الأحمر الداكن والأبيض من سيلين Celine، بلغ سعره ألفي دولار، مع زوج من الأحذية البيضاء من تصميم مانولو بلانيك Manolo Blahnik ، وفقا لموقع هي.
ومن ثم أطلّت بمعطف يصل طوله فوق الركبة من المخمل الناعم من توقيع ماركة فينس Vince، تكلفته 1695$، مع حذاء على شكل جلد النمر من تصميم مانولو بلانيك Manolo Blahnik. 

أما خلال جولتها على قلعة كايب كوست، فقد تألقت بلوك كاجوال تألّف من جاكيت باللون الزيتي من مجموعة Veronica Beard ويبلغ سعرها 595$، وسروال باللون الكاكي من J Brand، وأكملت اللوك بحذاء مسطّح من زارا Zara بطبعة جلد الثعبان يبلغ سعره 50$.
وفي وجهتها الأفريقية الثانية مالاوي، أطلت السيدة الأميركية الأولى بفستان باللون البيج من تصميم رالف لورين Ralph Lauren مع حزام رفيع يحدد الخصر، ويبلغ سعره 1990$.

ميلانيا أكملت جولتها إلى كينيا، حيث ارتدت عند وصولها فستانًا طويلًا باللون الأبيض مزيّن برسومات الحيوانات والطيور الملونة من تصميم إرديم Erdem، مع حزام عريض باللون الأصفر. كما أطلت أثناء لقائها السيدة الأولى في كينيا مارجريت كينياتا، بفستان أنيق مخطط بالأبيض والأصفر مع حزام عريض أبيض يحدد الخصر

لكن الإطلالة التي أثارت الجدل، فكانت أثناء رحلة سفاري ارتدت خلالها سروال باللون البيج مع قميص أبيض كلاسيكي، وجزمة طويلة بنية، ووضعت ميلانيا على رأسها قبعة بيضاء صلبة كانت رائجة من قبل المستكشفين الأوروبيين في أجزاء من آسيا والشرق الأوسط في القرن التاسع عشر، واستخدمها ضباط الجيش فيما بعد، وأصبحت رمزا للاحتلال، ما أثار العديد من الانتقادات.

اختتمت رحلتها في كينيا بفستان باللون الأخضر الداكن بنقشة الحيوانات البرتقالية، وحزام بني زيّن خصرها.

واختتمت ميلانيا جولتها الأفريقية من مصر، حيث اختارت بدلة رجالية كلاسيكية وصفها كثيرون بالمحتشمة مؤلفة من سروال باللون البيج الفاتح وقميص كلاسيكي أبيض مع ربطة عنف سوداء، وجاكيت بيج، وقبعة بيضاء.