الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

إمام عاشور يختار رقم قميصه فى الأهلى

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف الإعلامي أحمد شوبير، إن إمام عاشور لاعب وسط الأهلي، استقر على رقم االقميص الذي سيرتديه، بعد انضمامه رسميًا إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، رسالة قال فيها إن إمام عاشور سيرتدي رقم 22 مع الأهلي، في الموسم الجديد، وهو الرقم الذي كان يرتديه مؤخرًا محمد محمود لاعب وسط المارد الأحمر السابق، والذي انتقل لفريق فيوتشر.

يستعد إمام عاشور لاعب خط وسط النادى الأهلى للمشاركة فى التدريبات الجماعية لفريقه بعد إنهاء برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بتمزق فى وتر العضلة الخلفية، حتى يصبح جاهزًا للظهور فى التدريبات الجماعية للمارد الأحمر بمعسكره فى النمسا الذى انطلق اليوم.

ويرغب إمام عاشور فى تقديم موسم مميز بالقميص الأحمر، فى محاولة لكسب ود جماهير الأهلى، لاسيما أن اللاعب قادم من صفوف ميتلاند الدنماركى بعد تجربة احترافية غير موفقة.

ويولى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، اهتمامًا كبيرًا بتواجد إمام عاشور فى معسكر النمسا من أجل تجهيزه للموسم الجديد، وزيادة الانسجام بينه وبين زملائه لتعويض غياب حمدى فتحى لاعب خط وسط المارد الأحمر لصفوف الوكرة القطري في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.