الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

هاري كين بعد تألقه في مباراته الأولى بالدوري الألماني: "كنت متوترا"

الرئيس نيوز

أقرّ المهاجم الإنجليزي هاري كين بأنه كان "متوترًا بعض الشيء"، خلال المباراة بين بايرن ميونيخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني الجمعة.

واستدرك أن "الغريزة سيطرت" لدى دخوله اللعب، معربًا عن سروره للفوز باللقاء.

كين أحرز هدفًا وصنع آخر، ليقود بايرن إلى الفوز 4-0، بعد انتقاله من توتنهام هوتسبير في مقابل أكثر من 100 مليون يورو، في أغلى صفقة بتاريخ الدوري الألماني.

وقال كين بعد المباراة: "كانت أمسية رائعة. بدأنا بشكل جيد من خلال هدف مبكر، لكنها كانت مباراة صعبة بعد ذلك. دخل (لاعبو فيردر بريمن) إلى الملعب بقوة بعد نهاية الشوط الأول، وسنحت لهم فرص" للتسجيل.

وأضاف: "أنا سعيد لأنني استطعت تسجيل الهدف الثاني. بعد ذلك، نفذ (اللاعبون) الذين دخلوا من مقاعد البدلاء، عملًا رائعًا في تأمين النقاط الثلاث" للمباراة.

وتابع: "طبعًا كنت متوترًا بعض الشيء، لا سيّما نتيجة البيئة الجديدة والنادي الجديد. ولكن عندما كنت على الملعب، سيطرت الغريزة وأنا مسرور لأننا حققنا نتيجة جيدة".

كين تطرّق إلى خسارة بايرن لقب كأس السوبر الألمانية ضد لايبزيغ قبل أيام، قائلًا: "كانت خطوة جيدة إلى الأمام بعد مباراة لايبزيغ. أُتيحت لنا بعض الفرص في الشوط الأول وكان في إمكاننا إنهاء (المباراة) في وقت مبكر. لكننا دافعنا أيضًا بشكل أفضل، ونحن مسرورون جدًا لأن لم نتلقَ أهدافًا".