الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الشيبي يدلي بأقواله أمام النيابة العامة في أزمته مع الشحات

الرئيس نيوز

باشرت النيابة العامة بالقاهرة تحقيقاتها في البلاغ المُقدم من محمد الشيبي لاعب بيراميدز، بشأن واقعة اعتداء حسين الشحات، جناح الأهلي عليه. بعد نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز، اعتدى حسين الشحات على محمد الشيبي، مما أثار غضب الشارع الرياضي المصري.

وكلفت النيابة العامة بالقاهرة خبير فني لفحص الفيديوهات المُقدمة وتقديم تقريرًا شاملًا بشأنها، وفور ورود التقرير سيتم طلب سماع أقوال حسين الشحات. ومُثل الشيبي بشخصه أمام النيابة العامة اليوم الإثنين، وأدلى بأقواله أمامها مقدمًا ما لديه من أدلة وشهود لثبوت الواقعة، وقام ببيان حجم الأضرار التي لحقت به، وكذلك تم سماع شهود الإثبات في الواقعة، وتفريغ الفيديوهات المقدمة على "فلاشة" لرئيس النيابة الكلية.

كما أكد اللاعب في حديثه مع النيابة أنّه على ثقة كاملة بأنّ التحقيقات التي تجريها النيابة العامة ستنصفه، وأنّ ما ستؤول إليه التحقيقات سيكون له الأثر الفعّال في تحقيق الردع العام والخاص في المجتمع الرياضي بمصر.

وكان حسين الشحات قد تعدى بالضرب على محمد الشيبي خلال مباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت يوم 23 يوليو الماضي، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ28 للدوري المصري الممتاز.

ضربة حسين الشحات للشيبي أثرت عليه بعد المباراة، حيث انتشرت مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل لاعب الأهلي يتوجه ليعتذر له داخل غرفة الملابس، إلا أن مسؤولي بيراميدز لم يتفهموا ذلك الأمر وأعلنوا التقدم ببلاغ من أجل الحصول على حق لاعبهم المغربي.

ومن ثم توجه حسين الشحات إلى الجانب القضائي من أجل تأكيد صحة اتهاماته ضد الشيبي، حيث أكد أنه كان يستفز اللاعبين داخل أرضية الملعب بشتى الطرق.