الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تفاصيل رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي

سيد عبد الحفيظ مدير
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي

وّجه الأهلي الشكر لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي بعد سنواتٍ طويلة في منصبه، تمكن الفريق خلالها في تحقيق العديد من البطولات والإنجازات المحلية والإقليمية والعالمية.

وأعلن الأهلي، أمس الجمعة، رحيل عبد الحفيظ الذي أدى مهمته "بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصارى جهده وحقق مع كل منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية".

وأبلغ الأهلي، عبد الحفيظ بالقرار خلال اجتماع مع محمود الخطيب رئيس النادي وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي وأعضاء لجنة التخطيط بالنادي.

وفسر الأهلي القرار أنه رغبة من النادي في "إعداد كودار جديدة للمستقبل".

وعرض الأهلي على عبد الحفيظ عضوية مجلس إدارة شركة النادي، وكذلك عضوية لجنة التخطيط "للاستفادة من خبراته الكروية".

وقرر النادي الأهلي تصعيد خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين للعمل مديرًا للكرة بمنظومة الفريق الأول خلفا لسيد عبد الحفيظ.

ويعد القرار مفاجئًا نظرًا للاستقرار الذي حظي به فريق الكرة بالأهلي خلال الفترة الماضية، وتتويجه بكل الألقاب التي نافس عليها الموسم الماضي.

ونفى مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن يكون وراء رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة أي مشاكل أو أخطاء.

وقال المسؤول لـ"الرئيس نيوز"، إن التغيير بعد سنين طويلة في المنصب "أمر طبيعي" لتجديد الدماء والدوافع، وليس بالضرورة أن يتعلق الأمر بأزمات أو مشاكل.

وردًا على تفسير البعض بأن رحيل مدير الكرة جاء بـ"أوامر عليا"، أكد المسؤول أن "الأهلي هو صاحب قراره ولا يستطيع أحد أن يُملي عليه أي أوامر كما يتردد".

وتابع أنه لا يوجد مسؤول يظل في منصبه مدى الحياة، والأهلي يقدر سيد عبد الحفيظ ولو كان رحيله من منصبه بسب "أمر كبير" لما عرض عليه مناصب جديدة.

وأكد المسؤول الأهلاوي، أن سيد عبد الحفيظ تقبل الأمر وطلب راحة قبل أن يرد على عرض عمله كعضو في لجنة التخطيط وفي شركة الكرة.