السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل حادث وفاة نجل الفنان حسن يوسف

الرئيس نيوز

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية، تفاصيل وفاة عبد الله نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي.

وقال عبد الرازق في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون": "أنا كنت في العلمين ولما وصلني الخبر رحت على مستشفى العلمين وعرفت من الدكاترة أن وصوله كان كل الأعضاء كانت متوقفة عنده ولما حاولوا انعاشه للأسف منجحوش".

وأضاف: "الفنانة شمس البارودي كانت هناك؛ رئيس مباحث العلمين كان معايا على التليفون؛ كنت بكلمه على حالة تانية صديق أبني توفي النهاردة وكنت بسأله عن التصاريح وقالي أن كان في تحذير من نزول الماية ومهما كان علو الماية ممكن يدخل ماية في الرئة ودا بيشل حركة الجسم".

وتابع: "تصريح الدفن طلع وبكرة في عربية هتطلع تاخده من مستشفى العلمين ويتجه إلى القاهرة للإجراءات والجنازة بكرة الضهر إن شاء الله؛ مبدئيا اتفقنا أنه العربية هتكون موجودة الساعة 8 وتنقل الجثمان للصلاة عليه في أكتوبر وبعد كدة لمثواه الأخير".

وأوضح: "أنا بكلم عمر نجل الفنان حسن يوسف والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية سافر على طول والأسرة في حالة انهيار؛ أنا مش عارفة اكلمهم ومش عارفة اقولهم ايه؛ الصدمة جامدة والفجأة دي بتكون صعبة ويارب يقويهم على اللي هما فيه".

وتوفي نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، عبدالله 35 عاما، غرقا في الساحل الشمالي، حيث تم نقل الجثمان لمستشفى العلمين الجديدة.

وتعرض عبدالله حسن يوسف، لـ"اسفكسيا الغرق" أثناء السباحة، وقد نقل إلى المستشفى حيث كانت كل وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته.

وتم إبلاغ الشرطة التي حضرت للمستشفى، في حين تم إيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.

والراحل هو الابن الأصغر لحسن يوسف وشمس البارودي، إذ رزق الزوجان بـ4 أبناء هم ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله.

وشهدت الشواطئ الشمالية لمصر اليوم أربعة حالات غرق؛ حيث توفي نجل الفنان حسن يوسف في أحد شواطئ الساحل الشمالي فيما توفي 3 شباب أخرين في احد شواطئ العجمي.