الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

منير الوسيمي يتغيب عن تحقيق نقابة المهن الموسيقية وينيب محاميه للحضور

 منير الوسيمى
منير الوسيمى

تغيب الموسيقار منير الوسيمى عن حضور التحقيق معه في نقابة المهن الموسيقية، بعدما تقدم نقيب الموسيقيين مصطفى كامل بشكوى ضده بتهمة السب والقذف، إلى جانب التحقيق معه في المخالفات الواردة بتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات عن الفترة من 2007 حتى 2010 والتي كان يشغل وقتها الوسيمي منصب نقيب الموسيقيين، وأناب الوسيمي محاميه الخاص بالحضور عنه.

واتهم منير الوسيمي، مصطفى كامل بعدد من الاتهامات، منها عدم حصول مصطفى على عضوية نقابة الموسيقيين بعد تخليه عنها عام 2010.

وقررت نقابة المهن الموسيقية، إحالة الموسيقار منير الوسيمي للتحقيق، على خلفية عدد من الشكاوى تقدم بها أعضاء الجمعية العمومية.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامى النقابة إنه من المقرر أن يتم التحقيق مع منير الوسيمي في المخالفات الواردة بتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات عن الفترة من 2007 حتى 2010 والتي كان يشغل وقتها الوسيمي منصب نقيب الموسيقيين.

وأضاف أن هناك عددًا من الشكاوى قدمها أعضاء الجمعية العمومية تطالب بالتحقيق مع الوسيمي فيما جاء بتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات، مشيرًا إلى أن أبرز هذه الشكاوى مقدمة من النقيب العام الفنان مصطفى كامل، والملحن حسن إش إش، والفنانين أشرف الشهداوي وحسين الشهداوي.