السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

السباحة المصرية العالمية نجوى غراب ضيفة "جولة حول العالم" في الإذاعة

الرئيس نيوز

بمناسبة اختيار المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط السباحة نجوى غراب واحدةً من أنصار المنظمة في عيدها الخامس والسبعين على مستوى الإقليم (أبريل 2023- أبريل 2024)، يتشرف البرنامج الفرنسي بالإذاعة المصرية باستضافة السباحة المصرية العالمية نجوى غراب ضمن حلقة برنامج "جولة حول العالم" التي تبث على الهواء مباشرة يوم الأربعاء 24 مايو 2023، في تمام الساعة 8.30 مساء.

واحتفاء بهذا الاختيار والتتويج من قبل منظمة الصحة العالمية للسباحة نجوى غراب، سيلقي اللقاء معها الضوء على قصتها الملهمة ومسيرتها الرياضية ومشاركاتها في العديد من البطولات العالمية التي حصدت خلالها عشرات الميداليات الذهبية وحققت من خلالها حلمها الذي راودها منذ الطفولة بأن ترفع اسم مصر عاليا.

وإلى جانب استعراض أهم المحطات في حياتها المهنية والإنسانية، سيتناول اللقاء أيضا مهمتها القادمة في إذكاء الوعي بأهمية ممارسة النشاط البدني ورسائلها بشأن الرياضة من أجل الصحة، مع إيلاء تركيز خاص على صحة النساء والفتيات من أجل التمتُّع بصحة نفسية أفضل، وذلك بوصفها أحد أنصار المنظمة في عيدها الخامس والسبعين في إقليم الشرق المتوسط، اللقاء من اعداد وتقديم د. سحر علي.