الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الأمير هاري وميجان يحصلان على كلب رسمياً

الرئيس نيوز


حصل الأمير هاري وزوجته دوقة ساسيكس ميجان ماركل علي اضافة جديدة في حياتهم بحصولهما علي كلب، بعد ما اضطرت ميجان التخلي عن كلبها السابق قبل زواجها في مايو الماضي.

وبحسب مجلة "بيبول" الأمريكية يعتقد أن الأمير هاري وميجان حصلا علي كلب من فصيلة لابرادور في أوائل الصيف وانضم للعيش معهما في منطقة كوتسوولدز في قصر كنسينجتون في لندن.

وتقول المجلة أن الكلب سيكون أفضل صديق لهاري وميجان وإضافة مرحب بها في بيتهم الريفي، حيث اضطرت ميجان "37 عاماً" لترك كلبها الأليف بوجارت عند وصولها لندن في نوفمبر الماضي.

وأشارت المجلة إلي رفض المتحدثة باسم قصر كنسينجتون في لندن التعليق علي حصول الزوجين علي كلب جديد، ولكن حصول هاري وميجان علي كلب تعكس الخطوة التي اتخذها شقيقه الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون عندما حصلا علي الكلب لوبو  بعد وقت قصير من زواجهما، ويعيش معمها في شمال ويلز.

وأضافت المجلة أن هاري وميجان استمتعا بصيف حافل، حيث قضي الزوجين عطلة نهاية السبوع في بحيرة كومو بإيطاليا  مع جورج وأمل كلوني خلال شهر اغسطس.

واستمتع هاري "33 عاما" باللعب بكرة السله مع جورج كلوني "57 عاما"  بينما استمتعت ميجان "37 عاما" وأمل "40 عاما" بالدخول سويا لحمام السباحة، وأقامة عائلة كلوني حفل عشاء للاحتفال بالأمير هاري وميجان