الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"هاتي بوسة".. عامل يذبح طفلة رفضت تقبيله: تفاصيل مروعة

الرئيس نيوز

تجردَ عامل يقيم بمحافظة الإسماعيلية من كل معاني الإنسانية، عندما أقدم على ذبح طفلة بريئة بالسكين أمام منزلها، تدعى نور، لم يتعد عمرها الخمس سنوات لرفضها تقبيله.
تفاصيل الواقعة تقول إن والدة الطفلة وتدعى هدى منصور كانت ذاهبة لعملها يوم الحادث ولم تستجب لتوسلات ابنتها للذهاب معها وطلبت منها أن تظل في البيت مع شقيقتها، إلا ان العامل استغل خروج الطفلة للشارع بمفردها وطلب منها أن تعطيه قبلة لكنها صرخت في وجهه معلنة رفضها وهنا استشاط الجاني غضباً وهددها بأن يقتلها غير مهتم بتدخل والدته التي حاولت منعه لكنها فشلت، حينما اعتدى على الطفلة، وأوقعها أرضاً ثم ذبحها بالسكين.
حرر والد الضحية ويدعى عزت الشافعي "عامل" محضراً يفيد بمقتل ابنته أمام منزله، وبعد فحص جثة الطفلة تبيّن أنها ترتدي ملابسها كاملة، فيما أصيبت رقبتها من الجهة اليمنى بجرح ذبحي فارقت على أثره الحياة، كما اتهم والد الضحية جاره "محمود. إ" الشهير بـ"كشافات" وعمره 34 سنة، عامل، وكان قد اتهم في سبعة قضايا تضمنت سرقة، وحريق عمد، وضرب، وإتلاف، وبمواجهة الجاني تمتم بكلمات غير مفهومة تعطي إيحاء بأنه يعاني من اضطرابات نفسية، فيما تم تحرير المحضر اللازم وأمرت النيابة بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.
من جانبه، أكد الدكتور محمد رجائي الاستشاري النفسي بجامعة عين شمس  أن "الجاني في هذه القضية لاشك أنه يعاني اضطرابات جنسية جعلته يريد تقبيل فتاة صغيرة، فهو يريد تقبيلها ليس لصغر سنها وعادة ما يحب البعض تقبيل صغار السن لمداعبتهم، ولكن الدافع هنا جنسي بحت، فهو شاب تعدى الثلاثين من عمره ولم يتمكن من الزواج لإشباع غريزته الجنسية في الحلال لضيق ذات اليد وكان الحل أمامه أغلب الظن أن ينظر لطفلة ويريد تقبيلها وكان من الممكن أن يتطور الأمر معه إلى أكثر من ذلك لأنه يعاني الحرمان الجنسي".