السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

زوجة حسن شاكوش: طليقي بيشهر بيّا علشان أتنازل عن القضايا

الرئيس نيوز

قالت ريم طارق، زوجة حسن شاكوش: "أنا مش مستوعبة كم الأحداث التي تحدث لي، والمشكلة الأساسية دلوقتي إنه يتم التشهير بي من شخص ليس لديه أي صفة، وليس له أي علاقة بي، وطليقي دا معرفش صفته ايه عشان يطلع على التليفزيون".

وأضافت "ريم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم" مساء الثلاثاء: "طليقي طالع يشهر بيا بصفته ايه ولو هو لقى إني ست مليش في الجواز يقاضيني"، موضحة: "طليقي عليه قضايا ومازالت مستمرة، وطلع يشهر بيا عشان أتنازل عن القضايا بالعكس، أنا عمري ما هتنازل بعد التشهير دا كله ومشكلتي الأساسية بقت مع البني آدم دا".

وعن مشكلتها مع زوجها حسن شاكوش: "لحد دلوقتي المسألة عائلية وملهاش أي تدخل بالإعلام وظهوري في الإعلام سببه الشخص الذي يشهر بي لأنه ليس له صفة، وتقدمت ببلاغ ضد طليقي، من أجل الحصول على حقوقي".

وأردفت: "أنا نفسيا مدمرة، بعد التصريحات التي أدلى بها طليقي، وساهمت في تدمير حياتي".

فيما علقت المستشارة هايدي الفضالي، محامية زوجة حسن شاكوش: "طليق موكلتي صرح بادعاءات كاذبة، ولو كانت تصريحاته من باب التشهير والقذف فأنه سيتم معاقبته، أن من يتنمر على شخص وفيه الكلام دا بيتعاقب بالحبس والغرامة ما بالك شخص يشهر بها بمثل هذه التصريحات"، موضحة أن ريم زوجة حسن شاكوش أرسلت لها رسائل صوتية من طليقها، وهي حريصة على عدم نشرها، وتتضمن ألفاظ صعبة جدا وشتائم وألفاظ لا استطيع ذكرها.