الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تلفيق قضايا ورسائل تهديد.. محامية زوجة حسن شاكوش تفجر مفاجآت جديدة

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

أكدت هايدي الفضالي؛ محامية ريم زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش أن أسرة موكلتها تضررت بالكامل، موضحة أنه تم التشهير بالعائلة طوال الفترة الماضية.

وقالت الفضالي في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد": "ريم تعرضت للضرر لأنها رفضت بعض الأمور التي لا تريد الإفصاح عنها حرصا عليه؛ هي حريصة ألا تخوض في مثل هذه الأمور وحتى الرسائل الصوتية التي تعرضت فيها للسب والقذف تم تضمينها في محاضر لدى مباحث الانترنت".

وأضافت: "هناك قضايا أيضا سوف تنظر لإساءة حق التقاضي؛ تم تلفيق قضايا إلى موكلتها وهذه محاضر كيدية وإساءة لحق التقاضي".

وتابعت: "هناك إيصال أمانة بمؤخر موكلتي لأن الزوج لم يكن راغبا في دفع الرسوم للمأذون من أجل إثبات المؤخر في عقد الزواج وهذا الإيصال تم تبديده وإيصال الأمانة كان المستند الوحيد الذي اثبت فيه المؤخر".

وأكملت: "والدها يشعر بالحزن الشديد نظرا ما قيل في حق موكلتي؛ موكلتي كانت متزوجة قبل زواجها الحالي والزواج فشل لأسباب شخصية".

وواصلت: "الواقعة الحالية هي الثانية من تزوجا وهي طلبت الطلاق وهو لا يريد تطليقها؛ هو ليس أمين عليها نفسا ومالا وهي سوف تطلب الطلاق للضرر وهي ترفض الحياة الزوجية".

وأوضحت: "وصلت إلى موكلتي رسائل صوتية للتهديد؛ والرسائل تحتوي على ألفاظ صعبة للغاية لا يقبلها أحد؛ والرسائل أرسلها زوج موكلتي وشقيقه".

وبدأت بوادر الأزمة بين حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، من شهر رمضان 2023، بعد نشوب خلافات بينهما، واستمرت مفاوضات الصلح بينهما لعدة أيام دون جدوى. 

وقبل أسبوع قررت ريم طارق، الانفصال عن حسن شاكوش، واللجوء للقانون، وقامت بإلغاء متابعته عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور إنستجرام. 

بعد شهر من زواجهما وحفل زفافهما الأسطوري، حررت زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش محضرا ضده بقسم شرطة أكتوبر أول تتهمه فيه بسرقة منقولات الزوجية والاستيلاء على إيصال أمانة. 

وتلقى اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد عمرو حجازى، مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته (حسن شاكوش ) لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.