الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

العثور على سفينة فضاء تحت مثلث برمودا

الرئيس نيوز


اكتشف أحد الباحثين عن الكنوز باكتشاف مذهل ويعتقد أنه أول دليل علي زيارة للأرض من خارجها منذ مئات السنين، وعثر المستكشف علي سفينة فضائية تحت مثلث برمواد، مما يعد  دليلا على مجيء كائنات فضائية إلى كوكب الأرض قبل مئات السنين.

وبحسب موقع "أن زي هيرالد" عثر مستكشف قناة ديسكفري، ديرل ميكلوس أثناء بحثه عن حطام سفينة في البحر الكاريبي مستخدما خرائط عالم ناسا جوردن كوبر  التي وضعها في الستينات لتحديد أكثر من 100 حالة شذوذ مغناطيسي في منطقة البحر الكاريبي ، وأجري ميكلوس عمليات غطس في مكان غير معروف بالقرب من جزر الباهاما للتحقيق في ما يعتقد أنه قد يكون غرقًا قديمًا.

بينما وجد ميكلوس خلال بحثه بنية غريبة لم يشاهد مثلها من قبل علي الأطلاق في اعماق البحر  بعمق أكثر من 300 قدم، وعثر علي سفينة فضاء وأراد هو وفريقه أحضار سفينة الفضاء الغريبة إلي السطح.

وقال ميلكوس "55 عاماً": لقد خرجنا من جزر البهاما، وكنا نسير في مسار غرق سفينة أنجليزية استنادا إلي إحدى القراءات الشاذة على مخططات جوردن، وعندها لاحظت شيئا غريبا كبير للغاية ويحاط به الشعب المرجانية، واكتشفت بإنه سفينة فضائية، لأنه كان شيئا مختلفة عن اي شيء رأيته من قبل ولا يمكن أن يكون شيء مكون من تكوينات الطبيعة.

ولفت الموقع إلي عثور ميكلوس على أجسام أخرى غير محددة، ويرجح العلماء أن يكون عمرها بمئات السنين أو ربما الآلاف.