الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة برشلونة اليوم ضد خيتافي والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة اليوم ضد خيتافي والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة اليوم ضد خيتافي والقنوات الناقلة.. يتساءل الكثير من عشاق الفريق الكتالوني في مصر والشرق الأوسط عن موعد مباراة برشلونة اليوم ضد خيتافي والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة اليوم ضد خيتافي 

ويستضيف ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع نظيره خيتافي، اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة والربع مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد خيتافي 

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وخيتافي اليوم، عبر شاشة قناة قناة beIN Sports HD 1، والتي أسندت مهمة التعليق الصوتي على المباراة للمعلق حفيظ دراجي، حيث تعد شبكة بين سبورت القطرية الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويدخل الفريق الكتالوني مباراة اليوم أمام خيتافي، وهو يتصدر قمة جدول الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 72 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن ريال مدريد الوصيف، بينما يحتل خيتافي المركز الـ15 برصيد 30 نقطة.

ويسعي برشلونة، لتحقيق انتصارًا جديدًا على خيتافي في مباراة اليوم؛ لمواصلة الانفراد بصدارة الدوري والابتعاد عن ريال مدريد والاقتراب نحو التتويج بالليجا هذا الموسم، خاصة وشهدت آخر مباراة تقابل فيها الفريقان فوز برشلونة بهدف نظيف والتي كانت يوم 27 يناير 2022.

ومن جانبه، قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة: "بالنسبة لنا الشيء الصعب هو الفوز بالمباراة، اليوم سيكون اختبارا جديدا، منافسنا يلعب للهروب من الهبوط ويخاطرون بحياتهم".

وأضاف تشافي: "نحن في وضع متميز، ولكن هناك الانطلاقة الأخيرة في الدوري، ونحن بحاجة للفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات لنفوز باللقب".

تشكيل برشلونة المتوقع أمام خيتافي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.
خط الدفاع: كوندي، أروخو، إريك جارسيا، بالدي.
خط الوسط: بوسكيتس، كيسيه، جافي.
خط الهجوم: رافينها، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس.

اقرأ أيضًا

عاجل| عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك