السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

محمد علي خير يحرج بسمة وهبة: "تصنعتي البكاء في البرنامج عشان التريند"

محمد علي خير
محمد علي خير

أكد الإعلامي محمد علي خير؛ أن الشخصية العامة يجب ألا تواجه الاعتراضات وانتقادات الجمهور، مشيرا إلى أن جميع الشخصيات العامة تتعرض لهذا الأمر.

وقال خير خلال استضافته في برنامج "العرافة" المذاع على قناة "النهار": تعليقا على انتقاده لشيكابالا لاعب الزمالك " أنا أهلاوي ولكن أنا بحب كل جماهير الكرة المصرية؛ شيكابالا أدى فعل لا أخلاقي؛ في شخصيات عامة كتيرة اتشال من الأرض واتحط عليها ومع ذلك التزمت الصمت".

وأضاف: "شيكابالا شخصية عامة كبيرة وما تعرض له من تنمر حاجة بذيئة ولكن أنت قائد أضبط نفسك والفعل بتاعه كان فج مع كامل احترامي لما تعرض له من تنمر وأنا أدين هذا التنمر؛ أراء الناس اللي كتبوها ضد لاعب الكرة الكبير أنا ضدها وكان يجب أن يلتزم ضبط النفس".

وعن انتقاده للشعب اللبناني قال خير: "التعبير كان خطأ ولا يتسم بالدقة أنا كنت ببعت رسالة للشعب اللبناني الشقيق بقوله هذا الفيديو كان بدافع المحبة ليك لأن أي شعوب لا تتجه للصناعة والتعدين والزراعة والتصدير دا بيبقي مصيرها؛ عمليا لبنان بتصدر ايه؟".

وتابع: "مصر دلوقت كل صحف العالم الأجنبية بتقيم الاقتصاد؛ هل مقبول من الصحف الأجنبية تكلم عن مصر؟ قد يكون التعميم اللي قلتله لا يتسم بالدقة؛ كون أني ان انتقد سلوك أو أداء ده بيكون بدافع المحبة؛ أنا كنت لسه في لبنان من تلات شهور وقعدت أسبوع وأتمنى أن ترجع كما كانت وأفضل".

وأوضح موجها حديثه للإعلامية بسمة وهبة مقدمة البرنامج: "عيطي ليه لما محمد فؤاد غني" لترد عليه: "مش هرد عليك وكفاية بقي ارحموني من الموضوع ده" ليرد خير: "بيقولوا أنك كنتي غاوية تريند ساعتها وعملتيه عشان تركبي التريند؛ انتي كنتي بتسألي نفس الأسئلة مش كل حاجة تبقي عشان التريند".

وأشار خير إلى أن اتهامه للمجتمع المصري بانتهاج التفاهة جاء لأنه يحاول أن يضرب جرس انذار مضيفا: "الشباب الصغير اللي بشوف ده مش لازم أضرب جرس انذار؟ في حاجة في اللغة العربية فيها صغية مبالغة؛ أنا معروف عند الشعب اللي بيسمعني.