الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

قبل بدء مؤتمر الشباب.. كل شيء عن المرور بمحيط جامعة القاهرة

الرئيس نيوز

قال العقيد وائل طاهر مدير إدارة التخطيط والبحوث بمرور الجيزة، إن مؤتمر الشباب الوطني السادس في جامعة القاهرة لن يؤثر على حركة المرور، ولا توجد أي تحويلات مرورية في محيط جامعة القاهرة، والعملية تسير بشكل طبيعي تماما.


وأضاف طاهر، خلال مداخلة هاتفية له لبرنامج "هذا الصباح"، المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، أن الإجراءات الأمنية زادت بمحيط جامعة القاهرة، وجرى رفع الإشغالات والانتظارات حول جامعة القاهرة والشوارع والمحاور المؤدية لها، ما ساعد على سهولة حركة المرور بمحيط الجامعة.


وتابع أنه جرى الإعداد جيدا للمدعوين للمؤتمر، وهناك ساحات انتظار خاصة بهم، ومداخل ومخارج خاصة بهم، مؤكدا أنه لن يكون هناك أي كثافات، والحالة المرورية ستكون جيدة بمحيط جامعة القاهرة، مشيرا إلى إعادة نشر القوات بالمحاور كافة لتسهيل حركة المرور، مشددا "لن تكون هناك أي مشاكل مرورية".


قال الرائد محمد الشربيني مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إن البلاد تشهد معدلات مرورية منخفضة اليوم، والطرق السريعة التي تربط القاهرة بالمحافظات تعمل بشكل جيد، وأيضا مداخل ومخارج القاهرة تعمل بشكل جيد.


وأضاف الشربيني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، أن الطريق الدائري يعمل بشكل جيد، أما الطريق الدائري به مناطق كثافات متوسطة، من أعلى الزراعي والمتجه للسلام.


وتابع أن محيط جامعة القاهرة يشهد سيولة مرورية ولا توجد أي مشكلات به، موضحا أن الخط الساخن للإدارة العامة للمرور لشكاوى الطرق السريعة هو 01221110000، مشيرا إلى الانتهاء من أعمال توسعة طريق السويس في منطقة أسفل الدائري مباشرة، وفتح مطلع طريق الثورة والمتجه لطريق السلام بالطريق الدائري، موضحا غلقه مرة أخرى من 11 مساء حتى 6 صباحا.