الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل حلقة 8 مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" للنجمة يسرا

الرئيس نيوز

عرض مساء اليوم الحلقة الثامنة من مسلسل "1000 حمدالله ع السلامة" والذي تخوض بطولته النجمة يسرا وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

تفاصيل مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة الحلقة 8 

و شهدت الحلقة الثامنة العديد من الاحداث الكوميدية حول عائلة "سميحة"النجمة يسرا فور عودتهم من كندا والتي تجسد دورها النجمة يسرا وأبنائها "سماح" وتجسد دورها الفنانة الشابة مايان السيد و"سامح" ويجسد دوره الفنان الشاب آدم الشرقاوي.
أبرز المشاهد
تبداء الاحداث بسميحة وهي تصارح أولادها بشكها في اخلاق أكرم بسبب الشقة، يطلب أكرم من فوقية ان تحكي له حدوتة قبل النوم ولكنها تقترح علية قصص مرعبة فيتركها وينام، تسأل سميحة سماح عن الحقائب وتخبرها انها تركتها على كورنيش النيل "لم تنتبه لها سميحه" لانها تحاول تهدئة سامح والتخفيف عنه، يجلس سمير وجاكي الفنانة إيمان السيد والحسيني الفنان اوتاكا يتناقشون في أمر سميحة وأولادها 
يستيقظ أكرم على مكالمة من مديرة ويخبرة انه في التجمع، يطلب منه المدير الحضور فورًا، تتأثر فوقية بأحد برامج التربية الحديثة وتترك رضيعها "اوزو" يبكي، تتصل فوقية على البرنامج وتسأل الدكتورة ضيفة البرنامج لماذا يبكي دائما وتخبرها الطبية ماذا تفعل وتنهي فوقية المكالمه بسؤال عن أكرم زوجها، ماذا لو فعلت ذلك مع اوزو وطلقني أكرم "تغلق الطبيبة الهاتف في وجهه فوقية".
يخبر سمير ماجي بأسماء اقاربه لكي تتقصى اخبارهم ماجي، تتصل سماح بعلي وتطلب منه الحقائب، يذهب أكرم لقسم الشرطة يتركة الضابط حسام دون اهتمام ويطلب منه التوجهه لعوض، يطلب أكرم من عوض محفظته التي تركها في القسم دون قصد.


تستضدم سيارة أكرم مع سيارة علي وجهه لوجه بالقرب من منزل أكرم وكل منهم يطلب من الاخر الرجوع ولكنهم "عاندون" يطلق أكرم نفير السيارة بشكل مذعج ويطلب منه علي الرجوع ولكنه يرفض، يمر الضابط حسام صدفة ويطلب من أكرم الرجوع لانه هو المخطئ وينفذ طلبه، تحاول سماح سرًا استلام الحقائب من علي، تستيقظ سميحة على صوت البواب وتسأل سماح عن علي، يعثر الحسيني الفنان اوتاكا على عنوان اكرم وتخفى في هيئة موظف "التعداد السكاني" في محاوله منه لمعرفة عنوان سميحة وأولادها وإخبار سمير عم الأولاد بما حدث ولكن فوقية تراوغه دون قصد، يطمئن الحسيني جاكي ويخبرها بعفوية أصحاب الشقة.


قصة مسلسل "1000 حمدلة ع السلامة"

بعد وفاة زوجها تعود سميحة وأولادها لمصر بحثًا عن ميراثهم، لتدخل في رحلة بحث مليئه بالمشكلات التي لا تخلو من المواقف الكوميدية.
مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" يقدم قصة مختلفة تمامًا عن أعمال النجمة الكبيرة يسرا وفي العمل الجديد تقدم الفنانة يسرا دور الدكتورة سميحة جاهين السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة مع أسرتها منذ فترة طويلة لكندا، وتناقش فكرة السفر وما يترتب عليه في إطار اجتماعي كوميدي وقصة المسلسل تتمثل في أن الزوجة يسرا عائدة إلى مصر بابنيها بعد وصية من زوجها، بأنهم سيحصلون على ورثهم، ومنذ اللحظة الأولى لمجيئهم تحدث لهم مواقف قدرية يستقبلونها بطريقة كوميدية.

أبطال مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"
مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم،اوتاكا، مدير التصوير سامح الآمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.