الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

والد "ميجان" يستغلها .."حوارات صحفية بأجر"

الرئيس نيوز

كشف مصدر ملكي أن الأمير هاري وزوجته دوقة ساسيكس ميجان ماركل يشعران بالإحباط من والدها توماس ماركل لإرجائه مقابلات مدفوعة الأجر.

وبحسب موقع "ايتون لاين" البريطاني أن المصدر الملكي أن هاري وميجان يشعروا بالإحباط لاستمرار والد النجمة السابقة في إجراء مقابلات في الصحف ويأخذ المال مقابل حديثه عن عدم تواصل العائلة المالكة معه.

وأشار الموقع إلي أن توكاس ظهر مؤخرا في مقابلة وقال أمام الكاميرات أنه يشعر أن ابنته تعيش في ذعر وتحت ضغوط من العائلة المالكة وانه لا يري ابتسامتها الحقيقية فهي تعيش في رعب بسبب حياتها الملكية الجديدة وهو ثمن غالي جدا تدفعه مقابل دخولها للعائلة المالكة.

وأضاف الموقع أن والد ميجان كشف أن ابنته لم تعد تتصل به واكتشف ان ابنته غيرت رقم هاتفها منذ اخر مقابلة أجراها مع " جود مورنينج بريطانيا"، ولا يمكنه التوصل مع اي من افراد العائلة المالكة ولا يوجد وسيلة للاتصال بإبنته البالغة من العمر 36 عاماً.

ولفت الموقع إلي أن توماس ارسل رسالة لأبنته خلال ظهوره في البرنامج، وقال لها "أحبد وافتقدك بشدة وأسف علي كل شيء خطأ، وأريد أن أكون جد لطفلك وقريباً منهم، اريد ان اكون جزء من حياتهم، واتمني ان نضع خلافاتنا خلفنا ونمضي سويا ونلتقي ، افتقدك كثيراً".