السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«توسلت لنطق الشهادتين فسكبت عليها الماء الساخن».. اعترافات قاتلة والدتها ببورسعيد

المتهمة تمثل الجريمة
المتهمة تمثل الجريمة داخل المنزل

أثارت «فتاة بورسعيد» المتهمة بقتل والدتها ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

الأم الضحية داليا (٤٢ عاما) وتعمل مشرفة في أحد المستشفيات ببور فؤاد، ومقيمة مساكن الفيروز ببور فؤاد بمحافظة بور سعيد.

ما القصة؟.. الأم دخلت منزلها فوجدت ابنتها مع صديقها في انتظارها فبادراها بالضرب ولم تشفع للأم التوسل لهاما بالرحمة ففاضت روحها إلى بارئها.

وأقدمت الابنة بالاشتراك مع صديقها على سكب الماء الساخن على وجه الأم، وأحضرا “شيكارة” لوضع جثة الأم بها.

وتمكنت الجهات الأمنية من العثور على “تيشرت” بالمنزل، وبسؤال أطفال المجني عليها عن صاحبه أجابوا أنه لـ أحد جيرانهم، تم ضبطه، واعترف تفصيليًا بالجريمة وعلل ذلك بأنهم قتلوها بعد أن رأتهم بالشقة.

أقوال المتهمة

أدلت المتهمة بقتل والدتها بالاشتراك مع صديقها، داخل منزلها في نطاق مدينة بور فؤاد بمحافظة بورسعيد، بأقوالها أمام جهات التحقيق. 

واعترفت المتهمة خلال التحقيقات، أنها وصديقها - جارها - أنهيا حياة الأم، بعد دخولها عليهما في الوحدة السكنية، موضحة أن المجني عليها طلبت الرحمة ونطقت بالشهادة 3 مرات.

وقالت المتهمة في اعترافاتها: "أمي طلبت الرحمة وقالت سيبوني اتشاهد ونطقت بالشهادة 3 مرات"، مشيرة إلى أن المتهم الثاني رد قائلًا: "كفاية عليكي كده"، وضربها ضربة أودت بحياتها".

وأضافت المتهمة خلال التحقيق أنها حتى تتأكد من وفاة أمها صبت المياه الساخنة عليها، وتأكدا من أنها لقيت مصرعها، وحاولا إعداد "شيكارة" لإخفاء الجثة، إلا أن الوقت لم يسعفهما. 

كان اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، تلقى بلاغًا بحادث مقتل سيدة 42 عامًا، عاملة في مستشفى، داخل منزلها، وباشرت الجهات المعنية التحقيق في الواقعة للوصول إلى ملابساتها.

مباحث بورسعيد حررت محضرًا بالواقعة تحت إشراف اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، ويجرى عرض المُتهمين على النيابة العامة العامة لاستكمال التحقيق في الواقعة، وذلك بعد أن عاينت مسرح الجريمة واستمعت لشهود العيان وتحفظت على أجهزة تسجيل كاميرات المراقبة، واستدعت النيابة الطب الشرعي لتشريح الجثمان.