الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تردد قناة الوطنية التونسية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى كرة اليد

الرئيس نيوز

يتساءل العديد من المصريين عن تردد قناة الوطنية التونسية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى كرة اليد، في ربع نهائي البطولة الأفريقية لكرة اليد، المقامة حاليا في تونس.

ومن المقرر أن تنطلق قمة اليد المرتقبة بين الأهلي والزمالك، اليوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي.

وتُذاع مباريات النسخة 43 من بطولة أفريقيا لكرة اليد، ومنافسات الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا لكرة اليد عبر القناة الوطنية التونسية.

تردد القناة الوطنية التونسية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا:

  • القمر الصناعي نايل سات
  • الاستقطاب عمودي
  • تصحيح الخطأ 5/6
  • الترميز 27500

ويدخل الأهلي المباراة، عقب تخطى عقبة ريد ستار الإيفواري بنتيجة (43-26) في ربع نهائي البطولة الأفريقية لكرة اليد، وفي المقابل فاز الزمالك على كينشاسا الكونغولي بنتيجة (33-17)، ليضرب موعدا مع الأهلي، غريمه التقليدي.

الجدير بالذكر أن قناة الوطنية التونسية كانت قد انطلقت في 31 يونيو عام 1966، والتي تعد قناة ترفيهية متنوعة تعرض محتوى متجدد على مدار الساعة.

كما أنها تعتبر من القنوات الرسمية التي حققت شهرة جارفة على مدار السنوات الماضية، بفضل المحتوى الحصري الذي تعرضه، بالإضافة إلى تقديم مباريات بطولة إفريقيا لكرة اليد.