الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات في مصر والعالم العربي، عن مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37، خاصة بعدما تصدرت الحلقة الـ36 محركات البحث الشهيرة "جوجل"، وموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بسبب تصاعد الأحداث والمواقف.

ودارت أحداث الحلقة الـ36 من مسلسل أبو العروسة 3، بالقبض على الفنان أحمد صيام الذي يلعب شخصية "داود" ووالد أحمد حجازي "طارق"، زوج زينة ابنة الفنان سيد رجب، والفنانة سلوى بدر، بسبب بيع اللحوم الفاسدة فى محل السوبر ماركت الذى يمتلكه، رغم تحذير ابنه له أكثر من مرة، وبعد التحقيقات تم الإفراج عن ابنه طارق ولكن تم حجز والده بسبب حكم غيابى له بـ6 شهور.

وتصاعدت الأحداث في المسلسل، بصلح ديانا هشام ونيرمين الفقى بعد المشاجرة التى تمت بينهما فى الحلقة السابقة بسبب إهمال الأم ابنتها، وتركها وحدها، واعترفت نيرمين الفقى بخطئها ومعاملتها السيئة لجابر "مدحت صالح" طليقها فى المسلسل، واعتذرت من ابنتها ديانا "مريم".

أحداث الحلقة 37 من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

فيما دارت أحداث الحلقة الـ37 بالصلح بين مريم وأمها عبير عقب المشاجرة التي نشبت بينهما وتعترف الأم بخطئها ومعاملتها السيئة لجابر طليقها، فيما تلقي الأجهزة الأمنية القبض على داود وطارق بتهمة ترويج وبيع لحوم فاسدة في السوبر ماركت الذي يمتلكه رغم تحذير ابنه له وعقب إجراء التحقيقات يتم الإفراج عن طارق ويستمر حبس داود عقب الكشف عليه ووجود حكم حبس لمدة 6 شهور.

المسلسل من بطولة سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح وصفاء الطوخي وأحمد صيام وولاء الشريف ومحمود حجازي وكارولين عزمي وميدو عادل ورانيا فريد شوقي ومحمد حاتم وندا عادل ونانسي صلاح المسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

ويرصد مسلسل أبو العروسة المشكلات الاجتماعية المختلفة داخل الأسرة المصرية، بين جيلي الآباء والأبناء، والاختلافات العصرية فيما بينهم، خاصة بعد التطورات الكبيرة التي شهدها المجتمع المصري في السنوات الأخيرة.


ويعرض الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة عبر شاشة قناة dmc الفضائية يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءا ويعاد الساعة الثانية صباحا وفي الساعة الثانية عشر والنصف ظهر اليوم التالي فيما تعرض الحلقات أيضا عبر شاشة قناة dmc  دراما الساعة الحادية عشر مساءا وتعاد في الساعة الثامنة صباح اليوم التالي والساعة الرابعة عصرا.

تردد قناة dmc:

التردد : 12092.
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ : 5/6.
معدل الترميز: 27500.
التقنية: HD.
جودة: عالية للصوت والصورة.