الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة الأخيرة كاملة

الرئيس نيوز

تفاصيل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة الأخيرة كاملة.. يبحث الكثير من عشاق الكوميديا العائلية في مصر والعالم العربي، عن مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة الأخيرة، والذي يتناول الكثير من القضايا الهامة، والتي شهدها المجتمع في الآونة الأخيرة، حيث ناقش المسلسل الخيانة الزوجية، المشاكل المادية التي تمر بها الأسر البسيطة.

تفاصيل مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة الأخيرة كاملة


و يتساءل الجمهور عن مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة الأخيرة، وكيف ستكون، هل ستتزوج هاجر ابنة عبد الحميد وعايدة من الشاب التي تتناوش معه بشكل مستمر، وما هو مصير أكرم وابنة نرمين الفقي وأحمد صالح هل سيقعان في حب بعضهم، وهل تكون النهاية حزينة أما مأسوية كما يتداول البعض.

فيما تنبأ عدد من متابعي المسلسل إصابة الفنان سيد رجب خلال أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة الأخيرة، إصابة سيد رجب بالعمى، وحدوث مشكلة كبيرة للفنانة نرمين الفقي بسبب وقوعها في حب شاب يصغرها سنا، ورجح البعض أن من المقرر أن يخون شريف زوجته، ولكن لا ينتهى مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث إلا بالاحداث الطريفة والممتعة الذي لطالما أبهرنا بها.

الجزء الثالث ابو العروسة 


الجدير بالذكر أن مسلسل أبو العروسة، يخوض بطولته كلا من: "الفنان سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي"، والمسلسل من إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال.

ويذاع الجزء للثالث من المسلسل على شاشات التليفزيون عبر قناة dmc، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما يذاع عبر قناة dmc مصر في الساعة الحادية عشر مساء في نفس الأيام، والإعادة تكون في اليوم الثاني في الساعة الرابعة عصرا، كما متابعة الحلقة كاملة عبر منصة شاهد الإلكترونية، قبل طرحها على قناة dmc بساعات.

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضاً..

dmc تعلن مواعيد عرض الموسم الثالث من مسلسل أبو العروسة