الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

قررت تبنى طفل فـ«مات».. لماذا تصدرت منة فضالى محركات البحث على جوجل

منة فضالي ووالدتها
منة فضالي ووالدتها

الفنانة منة فضالى تصدرت محركات البحث على جوجل وذلك عقب نشرها صور لها مع والدتها إحتفالا بعيد ميلادها وكتبت منه فضالي على الصور :« أمي الحياه كلها كل سنة وانتي الدنيا كلها كل سنة وانتي منورة حياتي كل سنة وانتي جنبي ومعايا وفي ظهري».

قصة تبني منة فضالى طفل ووفاته

جاءت قصة تبنى الطفل ضمن الأشياء التى جعلت منه فضالى تتصدر التريند، حيث أعلنت الفنانة منة فضالي، في منشور لها عبر حسابها بـ"فيسبوك"، عن محاولة تبنيها الطفل الرضيع الذي تخلت عنه والدته عقب ولادته بأحد المستشفيات في الفيوم، مشيرة إلى أن إحدى الممرضات حاولت أن تتكفل به؛ لكن زوجها هددها بالطلاق، لتأخذه شقيقة العاملة في منزلها لتتولى تربيته، ومعالجته؛ بعد أن وجدت أنه مريض بالصفراء.

وأوضحت منة فضالي أنها طلبت من العاملة بمنزلها جلب الطفل لها لتتبناه هي كونها تتمنى أن يكون لديها طفل، وبالفعل بدأت في اتخاذ الإجراءات الرسمية تجاهه، لكنها فوجئت بوفاته وهو ما أصابها بالحزن الشديد.

أبرز المعلومات عن الفنانة منة فضالي

منه فضالى هى ممثلة مصرية من مواليد 1983 ، ولدت في القاهرة تخرجت من كلية سياحة وفنادق، بدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها واسند إليها أحد الادوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال.

 يهمك أيضًا | تفاصيل نجاة منة فضالي ووالدتها من حريق بمنزلها

منه فضالى شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

كشفت خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة والناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء. وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.