الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"تسريبات أولاد المستشار".. مكالمة أمير مرتضى منصور وأخيه تثير جدلا بعد الانتخابات

تسريبات أولاد مرتضى
تسريبات أولاد مرتضى منصور

انتشرت علي وسائل التواصل الإجتماعي، بشكل كبير، تسريبات مكالمة منسوبة إلى أحمد وأمير مرتضى منصور، كشفت عن بعض الأحداث قبل إغلاق الترشيح لانتخابات نادي الزمالك، الذي انتهت بفوز المستشار مرتضى منصور رئيسا للقلعة البيضاء.

تسريبات أولاد مرتضى منصور


ونستعرض لكم بعض التصريحات خلال المكالمة المنسوبة لهما، والتي تتمثل في العديد من أسرار النادي تم الإعلان عنها خلال المكالمة.

ويرجع تاريخ المكالمة إلى ما قبل إنتخابات نادي الزمالك التي بدأت يوم 10 فبراير الجاري، من أجل إنتخابات النادي والمرشحين مثل النائب هشام نصر الذي وجد في قائمة الكابتن أحمد سليمان في الانتخابات، ولكنه خسر منصب النائب لصالح النائب عمر هدهود الذي وجد في قائمة مرتضى منصور.

تسريب مكالمة أحمد وأمير مرتضى منصور


كشف التسريب المنسوب عن خطة أحمد وأمير مرتضى منصور لضمان مكان بمجلس إدارة النادي خلال الانتخابات، إلي جانب المستشار مرتضى منصور، وكيفية إبراز بعض الشخصيات أمثال الكابتن أيمن يونس في الصورة وكذلك هاني العتال.

وظهر هذا التسريب في نفس وقت حديث المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بما يتعلق بعودة اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب نادي فيوتشر الحالي، والذي راح من النادي بعقد ثلاثي بالاتفاق مع نادي الزمالك وفيوتشر واللاعب أيضاً.

وقبل انتشار المكالمة، تحدث هشام نصر في بعض تصريحات صحفية، وعلاقة بينه وبين المستشار مرتضى منصور غير جيدة، وجاء الحديث كالآتي: " عرض المستشار مرتضى منصور عليه الترشيح ضمن قائمته كعضو قبل الانضمام لقائمة أحمد سليمان، وعند الرفض عرض مرة أخري عليه الترشيح لمنصب آمين الصندوق، قائلاً سوف تكون ضمن قائمه رغماً عنك ".


وأضاف “أنا لا أحب أساليب (لي الذراع)، مرتضى منصور أوقفني مرتين في السابق، كيف يأتي بعد كل ذلك ويعرض عليّ الترشح ضمن قائمته؟.

واستكمل: “حينما أبلغت مرتضى منصور أننى حسمت أمري بالترشح على قائمة أحمد سليمان انفعل للغاية وظهرت عليه علامات عدم الرضا”.

قد يهمك أيضا..

وزير الرياضة يلتقى مجلس إدارة نادى الزمالك الجديد برئاسة مرتضى منصور