الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

من هو هادى الباجورى الذي تصدر التريند بعد حديثه عن زوجته

الباجوري
الباجوري

 

تصدر الفنان هادى الباجورى محركات البحث على جوجل، ةة زوج النانة ياسمين الرئيس، هادى الباجورى ولد في جمهورية مصر العربية في القاهرة ويحمل الجنسية المصرية،حصل على شهادة البكاريوس في الاخراج ،وهو من عائلة فنية معروفة في دولة مصر العربية بالاضافة الى عائلة تنتمي الى مهنة  الاعلام هم من أكبر العائلات في المجال الاعلامية ايضا.


من هو الفنان هادى الباجورى


ويعد جميا الباجورى والده الذي امنهن مهنة الصحافة الى مهنة الانتاج والتلفزيون ،وشقيقه الكاتب الكبير سامح الباجورى ،وهناك شخصيات كبيرة من عائلات من الوسط الفني ،شارك في عدد من المسلسات والافلام الدولية والمحلية وشارك في الاخراج ايضا .

من هو الفنان هادى الباجورى

انطلق في مسرته المهنية كبدابة أولى في الاخراج وانتاج المسلسلات والافلام ،وفي أوخر التسعينيات عمل على اخراج عدد كبير من الاعلانات التي نالت اعجاب الجميع وحقق شهرة واسع في مجال الاعلانات ،وثم عمل على اخراج بعض الاعلانات التجارية لعدد من الشركات الضخمة ، ثم لينتقل الى انتاج الاغاني مع نجوم من الفنانين العرب والمطربين ،وفي بداية  مهرجان دبي السينمائي الدولي قدم  فليم واحد صحيح ،حيث شارك في كم من المسابقات على المستوى المحلى وكان من أهم المسابقاتن مسابقة المهر العربي وحصل على جائزة أفضل مخرج سينمائي ،وتوجه الى مجال السينما ليخرج مسلسلات وافلام لبعض الشركات الفنية .

 

 

تصدرت الفنانة ياسمين الرئيس محركات البحث على جوجل وذلك عقب تصريحات زوجها هادى الباجورى التى أثارت جدل كبير على منصات السوشيال ميديا، فى هذا السياق ترصد الدستور أبرز التصريحات لزوج الفنانة ياسمين الرئيس الذي أثار الجدل.

فى البداية قال هادى الباجورى أن الاتهامات بمجاملته لها في أعماله لا تشغله، خاصة إنها قدمت أعمال أخرى مع مخرجين آخرين وأثبتت نفسها.

 

يضيف هادى الباجورى عن زوجته الفنانة ياسمين الرئيس أنه فى بداية مسيرتها فقط واجهت هذه الاتهامات، وقال إنه يشعر بسعادة عندما يصفه بعض الجمهور بـ"زوج الممثلة"، وأنه أحياناً يقابل جمهور ولا يتذكر إسمه ويقولون له "زوج ياسمن رئيس" وهو الأمر الذي لا يزعجه.

 

 قد يهمك أيضا..


تعرف على خطوات التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي.. جنة ودار مصر وسكن مصر